دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. عودة مصطفى فتحي.. جلسة لمرتضى.. وغائبون بالجملة

05:38 م السبت 09 يونيو 2018

مصطفى فتحي

كتب- مراسل مصراوي:

بدأ الزمالك فترة إعداده للموسم الجديد (2018-19) اليوم السبت، بعد حصول اللاعبين على راحة 3 أسابيع، وتغيب عدد كبير من لاعبي الفريق في اليوم الأول، على رأسهم الدوليون المنضمون لمنتخب مصر.

وتواجد مصطفى فتحي في النادي بعد انتهاء إعارته للتعاون السعودي، في حين تواجد مصطفى محمد بعد انتهاء إعارته لطنطا، ولم يشارك الثنائي في التدريبات بسبب الإصابة.

وغاب كل من وطارق حامد ومحمود حمدي الونش وعلي جبر ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمود كهربا، والظهير التونسي حمدي النقاز لتواجده مع منتخب تونس، الذي يستعد للمشاركة في مونديال روسيا.

وغاب أيضًا الثلاثي الإفريقي النيجيري معروف يوسف والكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني نانا بوكو، بعد قرار الجهاز الفني بمد راحتهم على أن تكون عودتهم للتدريبات بعد عيد الفطر.

وحصل لاعب الوسط محمود عبد العزيز على راحة إضافية بعد عودته من معسكر المنتخب في ظل استبعاده من القائمة النهائية للمونديال، بجانب أحمد أبو الفتوح وعمر صلاح لاعبي المنتخب الأولمبي.

كما يغيب صانع ألعاب الفريق أيمن حفني لأداء العمرة، ويغيب أحمد رفعت لاعب الوسط للحصول على إذن الجهاز الفني لتواجده في الجونة.

وشهد المران مشاركة عبدلله جمعة وباسم مرسي وأحمد مدبولي ومحمد عنتر ومحمد عبدالغني ومحمود عبدالعاطي "دونجا" وعماد فتحي ويوسف أوباما ومصطفي فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد الشامي ومحمد أشرف "روقا" ومصطفي محمد ومحمود عبدالمنصف حارس المرمي.

وسمح الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني لحازم إمام قائد الفريق بعدم خوض تدريبات اليوم مع الفريق، إذ حصل اللاعب على راحة من المران بسبب معاناته من إصابة بالفم ليغادر مقر النادي.

وتواجد بالمران من مجموعة الشباب والناشئين كل من محمود حسن وعلي حسين من مواليد 97 وحسين فيصل وهاني رشدي وسيف فاروق جعفر من مواليد 1999ومحمد شريف من مواليد 2000.

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيعقد جلسة مع الجهاز الفني لفريق الكرة ولاعبي الفريق للحديث عن الموسم المقبل وملف الاستعداد والراحلين وغيرها من الأمور المهمة.

فيديو قد يعجبك: