عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كيف تناولت الصحف الروسية أداء مصر أمام كولومبيا في غياب صلاح؟

02:52 م السبت 02 يونيو 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت ـ منة عمر:

تعادل المنتخب الوطني سلبيًا أمام نظيره الكولومبي، في المباراة اولدية التي جمعتهما مساء أمس، في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم المقرر انطلاقها الشهر الجاري.

واختلفت الأراء حول أداء منتخب مصر في غياب نجمه الأول محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحاولة الدفع بأكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب "مو" الذي تعرض لإصابة خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، التي تضم روسيا "المضيف"، والسعودية وأوروجواي.

ويرصد يلا كورة، في تقريره التالي، تناول الصحف الروسية لتعادل مصر أمام كولومبيا قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات المونديال:

البداية مع صحيفة ماتش تي في، والتي تسائلت عن وضع منتخب مصر في المونديال بدون محمد صلاح، مشيرة إلى أن بعض التقارير أثارت الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الجولة الثانية في دور المجموعات أمام روسيا.

وتابعت، مشيرة إلى أن محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب فريق قاسم باشا التركي، تم الدفع به في مركز الجناح الأيمن بديلًا لمحمد صلاح، وظهر اللاعب صاحب الـ23 عامًا، بشكل جيد رفقة عبد الله السعيد ومروان محسن.

واختتمت، مؤكدة أن المنتخب المصري كان يفتقد للتمريرة النهائية، وبعد خروج اللاعب تريزيجيه، لجأ الفراعنة للاعتماد على الشكل الدفاعي فقط.

تناولت صحيفة روسية أخرى متابعة خصمها، وهي سبورت رامبلر، والتي رأت أن اقتصار تقييم المنتخب المصري على غياب نجمه محمد صلاح لاعب ليفربول، هو خطأ كارثي، مؤكدة أنه يجب متابعة الخصوم بناء على الفكر التكيتيكي للمدير الفني، ومن ثم وضع خطة للمنتخب الروسي لكيفية مقاومة هذا النمط.

وأوضحت، أن المحللين في مصر ينتقدون أداء هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، بسبب الطريقة الدفاعية والاعتماد على صلاح فقط.

ولفتت، إلى أن المدرب الروسي عليه النظر إلى المباراة من جميع الجوانب، والوضع في الاعتبار إلى أن هجوم مصر كان ضعيفًا بدون صلاح، على الرغم من الكرة التي أهدرها رمضان صبحي في الشوط الأول أمام أوسبينا حارس مرمى كولومبيا.

صحف أخرى، سلطت تركيزها على تصريحات المدرب الأرجنتيني، عقب المباراة، بتأكيده على إمكانية صلاح في اللحاق بمنافسات المونديال، حيث علقت صحيفة سبورت اف ام، أن كوبر أكد على ثقته في تعافي صلاح لقيادة الفراعنة.

فيديو قد يعجبك: