كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. "انتصار أول وثلاثية محسن" ضمن 4 مشاهد بعد الفوز على المصري

12:09 ص الإثنين 21 مايو 2018

جانب من مباراة الأهلي والمصري

كتب - محمد همام:

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات بالفوز على المصري البورسعيدي (2-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب" ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري.

أحرز هدفي الأهلي أحمد حمدي وصلاح محسن ليستعيد المارد الأحمر الثقة مجددًا بعد حقبة حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي والذي رحل من منصبه عقب الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز 4 مشاهد للأهلي بعد فوزه على المصري:

- صلاح محسن

للمرة الثالثة هذا الموسم ينجح صلاح محسن لاعب الأهلي في زيارة شباك المصري البورسعيدي حيث زار شباك الفريق البورسعيدي في الدور الأول بعدما سجل هدفين مع فريقه السابق إنبي، وعاد نفس اللاعب ليسجل أمام المصري في مباراة الليلة.

- أحمد حمدي

كتب أحمد حمدي اسمه من بين قائمة المسجلين مع الأهلي خلال هذا الموسم حيث نجح في تدوين هدفه الأول مع الشياطين الحمر في بطولة الدوري بعد ست مباريات.

- الفوز الأول

بعد 8 مباريات خاضها في مسابقة الدوري استطاع أحمد أيوب المدير الفني المؤقت للأهلي من تحقيق انتصاره الأول في المسابقة المحلية بعدما فشل في تحقيق أي انتصار عندما قاد حرس الحدود.

أيوب والذي قاد الحدود في موسم (2015 -2016) حقق تعادلاً وحيدًا وخسر في سبع مباريات.

- استعادة الثقة

بعد أربع نتائج مخيبة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي نجح الأهلي في استعادة الثقة من جديد في ختام مباريات الدوري حيث تلقى الأحمر خسارة من الزمالك في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري.

الأهلي واصل نتائجه المخيبة وفشل في الحفاظ على بطولة الكأس بعدما ودع المسابقة من دور الثمانية بعد الخسارة من الأسيوطي (1-0).

وعلى الصعيد الإفريقي، فشل الأهلي في أول جولتين في تحقيق أي انتصار بعد التعادل أمام الترجي سلبيًا في الجولة الأولى والخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي (2-0).

فيديو قد يعجبك: