الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: رؤساء أندية عربية يساندوني.. وسأضع حدًا لمهاترات مرتضى

09:56 ص الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن تلقيه اتصالات هاتفية من جانب بعض رؤوساء الأندية العربية، لمساندته في أزمته الحالية مع اتحاد الكرة قبل نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

ونشبت أزمة خلال الأيام الماضية بعدما أعلن عامر الانسحاب من نهائي كأس مصر، بسبب إسناد اتحاد الكرة إدارة اللقاء إلى حكام مصريين، بعد التراجع عن تعيين حكم أجنبي.

وقال رئيس سموحة، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تلقيت اتصالات هاتفية من رؤوساء أندية في المغرب وتونس والأدرن يساندوني في الأزمة".

وأضاف: "سأواصل إجراءاتي القضائية والبرلمانية ضد مرتضى منصور (رئيس نادي الزمالك) بعد تجاوزاته في حقي وحق النادي خلال الفترة الأخيرة، هذه المهاترات سيتم وضع لها حد على أيدينا".

وأكمل: "نريد لعب رياضة دون تهديد والبعد عن الأجواء الحالية".

وكان فرج عامر قدم طلب إحاطة لمجلس النواب ضد مرتضى منصور لمخالفته المادة 29 من اللائحة بتهمة "السب والقذف"، بعدما قام مرتضى بمهاجمته في فيديو نُشر عبر الموقع الرسمي للزمالك.

وأشار عامر إلى أنه سيعقد اجتماع مجلس إدارة اليوم الأحد خلال الساعة التاسعة مساءً من أجل تقييم الموقف ودراسة الحكام المرشحين، ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الأزمة.

وأوضح: "فكرة الانسحاب هى الأقوى في الوقت الحالي، في ظل موقف اتحاد الكرة، بسبب تراجعه بشكل غريب وغير مبرر عن فكرة استقدام حكام أجانب، بعدما وافقوا في البداية".

وأردف: "للعلم طلب حكام أجانب ليس له أي علاقة بمستوى الحكام المصريين أو أننا نشكك فيهم، ولكن لمنع الحرج في مثل هذه الظروف طلبنا حكام أجانب للخروج من الضغوطات".

وأتم: "شعرنا بعدم العدالة بعد أن حصل اتحاد الكرة من سموحة على مستحقات الحكام الأجانب، وتلقيت العديد من الرسائل من أعضاء النادي تطالبني بالثبات على الموقف وعدم التراجع".

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بعدما أقصى الزمالك في طريقه للنهائي الإسماعيلي، ونجح سموحة في تخطي عقبة الأسيوطي.

فيديو قد يعجبك: