دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بعد أزمة استاد القاهرة.. 3 سيناريوهات محتملة لملعب الأهلي الإفريقي

08:44 م الجمعة 09 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

شهدت مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أزمة بين بعض من جماهير القلعة الحمراء والأمن. 

وأصبح خوض الأهلي مبارياته الإفريقية على استاد القاهرة محل شك خاصة أن جماهير المارد الأحمر لم تكتف بالمشادة مع الأمن بل قامت بتحطيم جزء من المقاعد بالإضافة إلى تحطيم 5 كاميرات. 

وفي التقرير التالي، يستعرض "مصراوي" أبرز 3 سيناريوهات محتملة بشأن أزمة ملعب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الأحمر قد يصل لدور المجموعات بعد فوزه في مباراة الذهاب (4-0):

- السناريو الأول 

قد يكون ملعب برج العرب الحل الأول لإنهاء أزمة ملعب الأهلي لخوض مبارياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث استضاف الملعب العسكري عددًا من المباريات للمارد الأحمر خلال الأعوام الماضية. 

وبحسب ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، فإن الأهلي قد يستكمل مبارياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب. 

- السيناريو الثاني 

تطبيق طريقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حل دخول جماهير مباريات الفريق الأبيض في البطولة الإفريقية من خلال السماح لأعضاء النادي فقط بحضور المباريات. 

هذه الطريقة قد ينفذها الأهلي منعًا للمشاكل خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تسمح لأعضاء النادي على حضور مباريات الفريق سواء محليًا أو إفريقيًا.

- السيناريو الثالث 

قد يُنهي الأمن الأزمة من خلال استمرار الأهلي على خوض مبارياته الإفريقية على ملعب استاد القاهرة مع وضع ضوابط جديدة منعًا لحدوث أزمات جديدة، خاصة أن الأمن وافق مؤخرًا على السماح للجماهير على التواجد في مباريات الدوري وكأس مصر بأعداد محددة.

فيديو قد يعجبك: