الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: أزمة السعيد؟ لابد الوصول لحل مع الزمالك

09:34 ص الخميس 29 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه يسعى للوصول لحل حول أزمة توقيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي لنادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن توقيع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء قبل أن يقوم اللاعب بتجديد عقده مع الأهلي والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كردي أضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"نسعى لحصل أزمة السعيد في الفترة المقبلة وتحديدًا قبل المشاركة في كأس العالم بروسيا".

وتابع :"لابد من الوصول لإتفاق مع نادي الزمالك إذا كان يرغب اللاعب في الاستمرار داخل الأهلي، حتى لا يتعرض عبد الله للإيقاف".

وعن مستوى اللاعب مع المنتخب المصري خلال وديتي البرتغال واليونان، رد عضو الجبلاية قائلاً :"عبد الله ظهر متألقًا كعادته ولم يتأثر بأزمته الأخيرة".

واختتم :"السعيد وضع تأثيره على المنتخب الوطني حينما شارك بديلا في مباراة اليونان، والجميع شاهد الفارق في أداء خط الوسط".

وكان اللاعب شارك في خسارة منتخب مصر في مباراتي البرتغال واليونان حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة (1-2) قبل أن تنتهي المباراة الثانية بهدف دون رد.

ويستعد المنتخب المصري لخوض ثلاث مباريات ودية أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا قبل خوض منافسات كأس العالم.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب الفراعنة مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي ثم روسيا البلد المنظم على أن تكون المباراة الثالثة لقاء عربي بمواجهة السعودية.

فيديو قد يعجبك: