دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أيقونة فرنسا وراء اختبار 4 أفارقة فى الأهلي

02:12 م الجمعة 16 فبراير 2018

ديساييه

كتب - محمد يسري مرشد:

كشف عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عن سبب تواجد 4 لاعبين أفارقة بفرع النادي الأحمر بمدينة نصر خلال الفترة الماضية.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضى للنادي الأحمر يختبر 4 أفارقة بفرع الأهلي بمدينة نصر بعيداً عن الجهاز الفنى للفريق الأول تمهيداً للتعاقد مع أحدهم .

وكشف أبو المجد فى تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي الأحمر سبب تواجد الرباعي الإفريقي قائلاً "الأهلي يدرس إنشاء أكاديمية في دولة غانا؛ لجذب المواهب الإفريقية الشابة التي تدعم النادي مستقبلا على المستوى الفني والمادي وذلك استضاف الرباعي الذى ينتمي لأكاديمية مارسيل ديسايه فى غانا".

مارسيل ديساييه الغاني الأصل الفرنسي الجنسية هو أحد أساطير فرنسا فى لعبة كرة القدم، سبق وأن لعب لتشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي ومارسيليا، توج مع منتخب الديوك بكأس العالم 98 ويورو 2000 يعتبر أكثر اللاعبين الفرنسيين مشاركة مع منتخب فرنسا، وقد افتتح أكاديميته فى غانا قبل 8 أعوام.

وتابع أبو المجد " القطاع استضاف 4 لاعبين أفارقة من أكاديمية ديساييه في استراحة الناشئين منذ شهر يناير الماضي، بالاتفاق مع الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي للنادي، لتقييم مستواهم وحتى يكونوا نواة لأكاديمية الأهلي الجديدة".

وأردف" اللاعبين الأفارقة شاركوا في التدريبات والمباريات مع فرق 97 و99 و2000 و2001 بالنادي، وظهروا بمستوى بدني وفني جيد".

وأنهي " قدمت تقريراً  الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي عن الحالة البدنية والفنية لكل لاعب، بعدما خضوعهم لفترة المعايشة ".


فيديو قد يعجبك: