دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاسارتي يجتمع برباعي الأهلي.. وتصحيح الأخطاء الفنية في المران

12:14 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

واصل فريق الأهلي، تدريباته تحت قيادة المدير الفني مارتن لاسارتي، استعدادا لملاقاة بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ8 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق المران، عقد لاسارتي جلسة مطولة بملعب مختار التتش بالجزيرة، مع الجهاز المعاون له، لوضع استراتيجية المرحلة المقبلة.

وشهد مران الأهلي في بدايته خضوع جميع اللاعبين لفقرة تدريبات بدنية تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية، قبل أن ينفرد اليخاندرو مخطط الأحمال بمجموعة من اللاعبين خارج المستطيل الأخضر لقيادتهم في خوض مجموعة من التدريبات البدنية على مضمار الملعب.

وخصص مارتن لاسارتي خلال التدريبات فقرة للكرات العرضية، وتم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات في الجبهتين اليمنى و اليسرى، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء لاستقبال الكرات العرضية وتسديدها داخل المرمى، وقام لاسارتي بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الأهلي وتصحيح الأخطاء الفنية والتكتيكية في بناء الهجمات من الخلف إلى الجبهتين، ومنها إلى داخل منطقة الجزاء.

وحرص لاسارتي عقد جلسة مع وليد سليمان ورمضان صبحي وحسام عاشور ومحمد هاني، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية بعد انتهاء الفقرة الفنية الأولى.

وخضع رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب وصلاح محسن وأحمد فتحي لتدريبات تأهيلية مختلفة وذلك بسبب الإصابات التي يعاني منها كل لاعب، بينما لم يشارك المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في المران الجماعي.

فيديو قد يعجبك: