الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

0 0
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

0 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. محمد صلاح بطل الشتاء في انجلترا

09:50 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

"البعض يظن أن محمد صلاح كان رجل الموسم الواحد ولكن هذا ليس صحيحاً لأنه رائع وأثبت أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".. هكذا تحدث مايكل أوين، نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق عن محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول عند حلوله ضيفًا بفضائية بيراميدز في شهر أغسطس الماضي.

الجملة الأولى كانت تُردد في تعليقات الكثير عن الأداء الذي ظهر به محمد صلاح في بداية الموسم الجاري 2018/2019 مع ليفربول؛ حيث سجل في أول 8 جولات بالدوري الإنجليزي 3 أهداف وصنع 2 لزملائه.. وهو المستوى الذي لم يعد يرضي متابعينه بعد موسمه الأول مع فريقه الذي أختتمه باعتلاء صدارة البريميرليج بـ 32 هدفًا.

وحينها كان إيدين هازارد متصدرًا بـ 7 نقاط، خلفه سيرخيو أجويرو وهاري كين وميتروفيتش بـ 5 أهداف ولكن يكن صلاح في الصورة وهو الأمر الذي استمر طوال شهر أكتوبر؛ حيث كان ليفربول ثانيًا بجدول الدوري ..ولكن يبدو أن صلاح كان يستعد لمواصلة انطلاقته في الموسم الثاني على التوالي!

فصلاح اختتم الشهر الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي والجولات الـ 10 الأولى بتسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أهداف لزملائه في أكتوبر سجل هدفين خلال 3 مباريات لُعبت في شهر نوفمبر ليصعد للمركز الثاني بجدول هدافي الدوري الإنجليزي.

وفي ديسمبر الجاري سجل 5 أهداف ويصنع 3 لزملائه خلال 6 مباريات بشهر ديسمبر كأعلى لاعب يُسجل بالشهر هو وهاري كين لاعب توتنهام ليتقاسم صدارة هدافي الدوري مع أوباميانج بـ 12 هدفًا قبل مباريات اليوم الأربعاء 26 ديسمبر؛ حيث سجل أوباميانج مع آرسنال أمام برايتون ليرفع رصيده إلى الهدف 13 كذلك رفع هاري كين رصيده إلى الهدف الـ 12 بتسجيله أمام بورنموث ليتساوى مع صلاح في المركز الثاني.

ومع انتهاء عام 2018 كان صلاح الأكثر تهديفًا وصناعة بفريقه بـتسجيل 12 هدفًا وصناعة 7 أهداف لزملائه ليقود ليفربول للصدارة بـ 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن توتنهام و7 عن مان سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان