• مران الأهلي.. 5 لاعبين يتدربون على ضربات الجزاء

    04:53 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018
    مران الأهلي.. 5 لاعبين يتدربون على ضربات الجزاء

    مران الأهلي

    كتب- رمضان حسن:

    خصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، فقرة لضربات الجزاء في نهاية مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة تحسبًا للجوء إليها أمام الترسانة.

    ويستعد الأهلي لمواجهة الترسانة غدًا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد السلام، في إطار منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

    وأفاد مراسل مصراوي في النادي الأهلي أن الخماسي أحمد حمودي وعمرو السولية وأكرم توفيق وصبري رحيل وأحمد ياسر ريان شارك في ضربات الجزاء، بالتسديد على علي لطفي.

    وخاض الثلاثي حسام عاشور وسعد سمير ومحمد نجيب تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب قبل انطلاق المران في إطار برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات التي يعانون منها.

    وانتظم مؤمن زكريا جناح الفريق في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة في الكتف التي اكتفى بسببها أمس الاثنين بأداء جلسة تأهيل في الجيم.

    وواصل صلاح محسن مهاجم الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الأمامية.

    وعقد كارتيرون جلسة مطوّلة مع الحارس علي لطفي من أجل دعمه وتجهيزه للمرحلة المقبلة والحديث عن بعض الأمور الفنية، باعتباره الحارس الأساسي في مران الغد.

    كما عقد المدرب الفرنسي جلسة أخرى مع طبيب الفريق خالد محمود للاطمئنان على اللاعبين المصابين، والاطلاع على التفاصيل الخاصة بخوض التدريبات التأهيلية.

    يُذكر أن الأهلي يستعد للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم عقب انتهاء المران المسائي الذي يقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان