دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

دجلة يكشف لمصراوي كواليس انتقال لاعبه للزمالك

04:26 م الأحد 28 يناير 2018

محمد شريف لاعب وادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد حازم خيرت مدير شركة الكرة بنادي وادي دجلة، أن صانع ألعاب الفريق محمد شريف اقترب من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأضاف مدير شركة الكرة في تصريحات لـ"مصراوي"، أن صفقة انتقال شريف للزمالك اقتربت من الحسم، حيث يتبقى أمور بسيطة لانتقال اللاعب للفريق الأبيض. 

وتابع :"متبقي 3 أيام على نهاية سوق الانتقالات الشتوية لكن اللاعب قد يكون في الزمالك خلال ساعات حيث أن الخلاف على أمور مادية ليس أكثر".

وعن طلبات دجلة من أجل بيع اللاعب، أوضح :"طلبنا من الزمالك مبلغ مالي فقط وليس الحصول على لاعبين".

ونفى خيرت في نهاية حديثه أن يكون الأهلي دخل في الصفقة، لافتًا إلى أن الزمالك النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب. 

وترددت في الساعات الماضية عن توقيع محمد شريف لنادي الزمالك لمدة أربعة مواسم ونصف بعد اتفاق اللاعب مع مسئولي القلعة البيضاء على تفاصيل العقد. 

وشارك شريف مع وادي دجلة خلال هذا الموسم في 17 مباراة بواقع 15 مباراة في الدوري ومباراتين في الكأس نجح من خلالها أن يسجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة. 

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك نجحت في حسم التعاقد مع خمسة لاعبين وهم: نانا بوكو وعماد فتحي من مصر المقاصة ومحمد عبد الغني من إف سي مصر وحمدي النقاز من النجم الساحلي ومحمد عنتر من الأسيوطي.

فيديو قد يعجبك: