يورو 2024
رومانيا

رومانيا

- -
16:00
أوكرانيا

أوكرانيا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
بلجيكا

بلجيكا

- -
19:00
سلوفاكيا

سلوفاكيا

جميع المباريات

إعلان

جلسة بين مرتضى ونيبوشا لتحديد الثنائي الراحل عن الزمالك

01:04 م الإثنين 04 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قرر مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة المونتينجري نيبوشا لتحديد أسماء الثنائي الذي سيرحل عن صفوف الفريق قبل إرسال القائمة الثانية للفريق إلى اتحاد الكرة قبل يوم الخميس المقبل.

وبحسب مصدر بالزمالك فإن مجلس الإدارة كان قد استقر على رحيل البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق في ظل عدم وجود أماكن شاغرة للاعب أجنبي بالفريق في ظل وجود الثلاثي كاسونجو وأشيمبونج ومعروف يوسف بالإضافة إلى رزاق سيسيه الذي سيتم قيده تحت السن.

وأوضح المصدر أن فرصة أحمد مجدى لاعب وسط الزمالك، في البقاء مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد تزايدت، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال الآونة الأخيرة والإشادة التي تلقاها بعد لقاء الفيصلى الودي بعدما كان هناك قراراً برحيله فى الموسم الجديد.

وشارك مجدي مع الزمالك فى مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفيصلى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، وأكد طارق يحيى المدرب العام بالفريق أن فرص استمرار أحمد مجدي مع الفريق كبيرة خاصة وأنه ظهر بصورة جيدة في الآونة الأخيرة.

وأكد المصدر أن بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك، قد طالبوا برحيل أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، حيث يرون أن وجود أحمد رفعت أصبح ليس له قيمة بعد استقرار إدارة النادي على بقاء أحمد مجدي فى صفوف الزمالك بعد ظهوره بمستوي متميز خلال وديه الفيصلي الأردني.

وأكد مصدر بالزمالك ، أن مرتضي منصور رئيس النادي رفض فكرة رحيل اللاعب منتظرًا جلسته مع نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق لحسم اللاعبين الراحلين عن الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان