دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

معلول: مباراة النجم صعبة لسببين.. ونعد بتحقيق التاسعة

02:37 م الأربعاء 27 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

أكد علي معلول لاعب النادي الأهلي، أن ماراة النجم الساحلي لا تقل قوة أو أهمية عن مباراة الترجي نظرًا لتقارب مستوى الفريقين.

وأضاف معلول في تصريحات للصحفيين، أن الأهلي لا يفكر في شيء سوى في مباراة النجم الساحلي خاصة أنه من الفرق التي تؤدي بقوة ولديها جمهور متحمس، وتمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب الخبرات خاصة في المواجهات الإفريقية.

وأوضح اللاعب التونسي أن جميع اللاعبين في حالة تركيز قبل مواجهة النجم، مشددًا على أن الفريق لديه تصميم قوي على تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة.

ووعد معلول جماهير الأهلي بمواصلة الأداء الجيد الذي قدمه في مباراة الترجي وتمكن من خلالها صناعة هدف وإحراز آخر، مؤكدًا أنه يتحمل مع زملائه مسؤولية كبيرة الآن، وأنهم مطالبون بتحقيق طموحات جمهور الأهلي على المستوى الإفريقي، ولكن لابد أن يقطع الفريق الطريق خطوة خطوة؛ وصولًا إلى الكأس والتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخ النادي، والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره النجم مساء الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن تقام مباراة العودة ببرج العرب في 23 من الشهر المقبل. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان