دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: الأهلي يريد هشام محمد وغيره.. لكني لن أحرجهم

07:42 م الثلاثاء 09 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال محمد عبدالسلام، رئيس نادي المقاصة، إن هناك اهتمام من بعض الأندية لضم رباعي الفريق هشام محمد وحسين الشحات وأحمد داوودا وأحمد سامي.

المقاصة هو المنافس المباشر للأهلي على لقب الدوري ويتأخر عنه بفارق 10 نقطة، فيما يبتعد بالوصافة عن الزمالك بفارق 11 نقطة، ويأمل في بلوغ دوري الأبطال.

وأضاف عبدالسلام، في تصريحات إذاعية برنامج "ملعب ميجا" مساء الثلاثاء: "هناك عروض من الأهلي والزمالك، وبعض الأندية من الإمارات والسعودية، لضم هذا الرباعي، بجانب بعض اللاعبين الآخرين".

وتابع: "وصلت عروض مباشرة للتعاقد مع عدد من اللاعبين، كما تحدث معي بعض المسؤولين، ولم أبدِ أي مشكلة في الرحيل، لكن النادي يؤجل المفاوضات بعد نهاية الموسم لأن هذا الأمر يشتت تركيز الفريق".

وعن مفاوضات الأهلي مع هشام محمد لاعب الفريق، رد رئيس المقاصة: "هشام محمد وغيره الكثير من اللاعبين، لكني لن أفصح عنهم حاليًا لأنني لا أريد أن أحرج مسؤولي الأهلي لأنه يفاوض أندية أخرى أيضًا".

وأتم محمد عبدالسلام تصريحاته قائلا: "إذا تحدثت عن المفاوضات بشكل أكبر في الفترة الحالية من الممكن أن أتسبب في حدوث أزمات بين الأندية واتحاد الكرة، بإيقاف لاعبين أو غير ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان