الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

من جيلبرتو إلى كوليبالي 8 أرقام للأهلي بعد الفوز على بتروجت

10:35 م الخميس 06 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

منذ أن تعادل الأهلي مع الإسماعيلي سلبيًا في إطار الجولة 18 والمارد الأحمر لا يعرف إلا الفوز فقط، الشياطين الحمر واصلوا الحفاظ على صدارة الدوري بالفوز على بتروجت بهدفين دون رد، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري.

الفوز جعل الأهلي يبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه مصر المقاصة بفارق سبع نقاط حيث يمتلك المارد الأحمر 58 نقطة، في المقابل تجمد بتروجت عند 33 نقطة محتفظًا بمركزه السادس.

ونجح كوليبالي من تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 41 من زمن أحداث الشوط الأول، ونجح وليد سليمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78.

ويرصد مصراوي أبرز 8 أرقام بعد فوز الأهلي على بتروجت:

الأهلي يتفوق

22 مباراة لعبها الأهلي حتى الآن في مسابقة الدوري حقق من خلالها الفوز في 18 مناسبة في المقابل تعادل في أربع مناسبات دون أن يحقق أي خسارة.

شباك نظيفة

نجح شريف إكرامي في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي، وللمرة الـ 17 هذا الموسم حيث استقبل شباكه 4 أهداف خلال الموسم الحالي أمام الاتحاد السكندري (2-2)، وادي دجلة (2-1)، المصري البورسعيدي (1-3).

الشوط الأول

منذ أن أحرز مروان محسن هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في أحداث الشوط الأول، ولم يستطع أي لاعب من صفوف المارد الأحمر أن يسجل أي هدف خلال خمس مباريات بعدها.

الأهلي أحرز 8 أهداف منذ مباراة الزمالك جاءت جميع أهدافه في الشوط الثاني.

بتروجت لا يعرف الفوز

فشل بتروجت في تحقيق أي فوز أمام الأهلي خلال 18 مواجهة سابقة انتهت 13 مباراة بفوز الشياطين الحمر في المقابل انتهت خمس مباريات بالتعادل.

ولاية البدري

عادل حسام البدري المدير الفني للأهلي أرقام ولايته الأولى حيث لم يتعرض لأي هزيمة خلال 22 مباراة إلا أن ولاية البدري الحالية أفضل من خلال تحقيقه الفوز في 18 مباراة وتعادل في 4 مباريات، أما الولاية الأولى سقط البدري في تسع تعادلات وحقق الفوز في 13 مباراة.

حسن شحاتة

سقط حسن شحاتة للمرة الثانية خلال مواجهاته أمام الأهلي، وسبق وأن خاض "المعلم" ثلاث مباريات أمام المارد الأحمر حقق الفوز في مباراتين خلال توليه المقاولون العرب وسقط في مباراة واحدة وقتها كان يدير الزمالك.

كوليبالي

منذ 8 سنوات لم ينجح أي لاعب أجنبي مع الأهلي في هز شباك بتروجت، وكانت آخر أهداف أجانب الأهلي أمام الفريق البترولي يرجع إلى الأنجولي جيلبرتو والذي أحرز هدفًا في مباراة انتهت (2-2)، ضمن الأسبوع الـ 19 من مسابةق الدوري العام.

وليد سليمان

كتب وليد سليمان هدفه الثالث أمام فريقه القديم بتروجت والهدف السابع مع المارد الأحمر خلال هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك: