الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك السابق الأقرب لخلافة ديسابر في الإسماعيلي

11:03 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

قال محمد فاروق، وكيل اللاعبين، إن بعض أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، أجروا اتصالات هاتفية مع البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك وسموحة، للتفاوض حول توليه تدريب الفريق خلفا للفرنسي سباستيان ديسابر.

وكان ديسابر، قرر الرحيل عن الإسماعيلي بعد الفوز على الرجاء بخماسية نظيفة، مساء الأربعاء، متمسكا بالعرض الذي تلقاه من الاتحاد الأوغندي لتدريب منتخب بلاده.

وقال فاروق في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف"، إنه قام بعرض البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك وسموحة، على النادي الإسماعيلي في مطلع الموسم الجاري، قبل تعاقد الدراويش مع الفرنسي ديسابر، وهو ما تكرر عقب رحيل الأخير.

وأكمل: "فييرا قال إنه ينتظر عرضا رسميا من النادي"، مؤكدًا أنه الأقرب لتولي قيادة الدراويش.

ويحتل الإسماعيلي صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي، وللأخير 3 مباريات أقل.

من جهته، قال إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، في تصريحات إذاعية، أن روح اللاعبين بالإضافة إلى الجماهير، قادرون على مواصلة تصدر بطولة الدوري الممتاز، حتى بعد رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر.

وأضاف: "ديسابر أبلغنا رسميا بعد مباراة الرجاء، برغبته في إنهاء عقده مع الإسماعيلي، مبررا ذلك الأمر بتوليه عرض من تدريب المنتخب الأوغندي، وأن هذا العرض لا يمكن رفضه"، موضحا: "قدمنا كافة الإغراءات، وأكدنا أنه سوف نلبي له كافة طلباته، من أجل الاستمرار، ولكنه كان مصمما على الرحيل، حيث يرى أن خطوة تدريب المنتخب الأوغندي سوف تضيف إلى سجله التدريبي، وستكون إضافة قوية لسيرته الذاتية".

وأتم: "في قادم التعاقدات سوف نضع شروطا قاسية، للحفاظ على حقوقنا في البنود والعقود التي سيتم إبرامها مع المدربين الأجانب".

فيديو قد يعجبك: