دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري: سنقاتل أمام الوداد.. ولم نوفق في الذهاب.. واتمنى تحكيما عادلاً

02:39 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه سيقاتل أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام الوداد على ملعب محمد الخامس، في تمام العاشرة مساء يوم السبت المقبل.

وقال البدري في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن المباراة التي تقام على ملعب محمد الخامس ستكون صعبة للغاية، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة تمكنهم من اللعب تحت أي ضغوطات وفي أي ظروف.

ووصل الأهلي للمغرب في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، حيث يخوض تدريبين قبل المباراة.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الفريق لم يكن موفقا في لقاء الذهاب رغم الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون واستحواذهم التام على الكرة، موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم رغبة قوية للغاية في العودة بكأس البطولة إلى القاهرة وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية.

وتعادل الأهلي والوداد ذهابا بهدف لكل فريق، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1) للتتويج باللقب الإفريقي التاسع لدوري الأبطال.

وأشار البدري إلى أن الحضور الجماهيري الكبير في مران يوم الثلاثاء الماضي منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وزاد من دوافعهم ورغبتهم في الفوز باللقب الإفريقي.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في مباراة الوداد المقبلة، لكنه على ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، وقدرة أي لاعب على الأداء بنفس القوة البدنية والفنية في المباراة، لافتا إلى أن ثقته بلا حدود في كل لاعبي الأهلي.

ويغيب عن الأهلي الثلاثي علي معلول، وحسام عاشور، وصالح جمعة بسبب الإصابة.

وتمنى البدري أن يكون الأداء التحكيمي على مستوى المباراة، وأن يكون العدل هو معيار اتخاذ القرارات التحكيمية خلال المباراة.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير في نفس توقيت المباراة على ملعب محمد الخامس (الثامنة بتوقيت المغرب.. العاشرة بتوقيت القاهرة).

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن محمد نجيب، مدافع الفريق، جاهز للمشاركة في مباراة الوداد المغربي، مؤكدًا أنه لا يعاني أو يشكو من أية إصابات، لافتا إلى أن اللاعب سليم تماما وجاهز للمشاركة في المباراة.

ويعقد البدري، مؤتمرًا صحفيا في السابعة والربع مساء الجمعة، بتوقيت المغرب، التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، للحديث عن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الحادية عشرة صباح الجمعة بتوقيت المغرب الواحدة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع الفني الإتفاق على زي الفريقين وبعض الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وعلى رأسها موعد حضور الفريقين للملعب والاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بتأمين بعثة الأهلي وجماهير الفريق.

فيديو قد يعجبك: