دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أول رد رسمي من سليمان بعد استكمال انتخابات الزمالك

08:19 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أصدر أحمد سليمان، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، بيانا رسميا أعلن فيه رفض اللجنة الأولمبية المصرية التوصية المقدمة من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء باستبعاد قائمة سليمان من الانتخابات.

وكان مجلس إدارة الزمالك قدم توصية للجنة الأولمبية المصرية باستبعاد قائمة سليمان من الانتخابات "لعدم خضوعها لكشف المخدرات مع اللجنة في نادي الزمالك"، والمقرر إقامتها يوما 23 و24 نوفمبر الجاري.

وجاء البيان، الذي حصل مصراوي على نسخة منه، بعنوان "انتصر الحق على الباطل"، ليوجه سليمان الشكر إلى اللجنة الأولمبية، كالتالي:

فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ ( صدق الله العظيم )

تتقدم قائمة الكابتن أحمد سليمان بكل الشكر لكل من ساند ودعم ووقف بجانبها من أعضاء النادي وجمهور الزمالك المحترمين خلال اليوم الماضيين بسبب الأزمة التي اختلقها رئيس الزمالك من أجل ابعاد جميع أفراد القائمة عن الانتخابات بطرق غير شرعية.

ونتقدم بجزيل الشكر لمسئولي اللجنة الأولمبية الذين أعادوا الحق الى أصحابه ولم يرضخوا الى أي ضغوط من أي نوع وطبقوا القانون.

ونؤكد بأننا كنا نقضي خلال اليومين الماضيين ساعات طويلة داخل اللجنة الأولمبية لإثبات أننا على حق وضد الباطل وكنا على قدر كبير من التصميم والثقة بأن الحق في النهاية لابد أن ينتصر وقد كان.

ورغم كل ما يحاك ضدنا من أساليب وطرق غير قانونية لا يوجد لها مثيل في أي نادي بالعالم الا أننا عازمون على مواصلة التحدي من أجل التغيير وكلنا ثقة في أن الجمعية العمومية المحترمة لنادي الزمالك ستعطي درسا قاسيا في النهاية لكل من يحاول اختطاف النادي لكي يكون ضمن ممتلكاته الخاصة .. لأن الجميع اكتشف حقيقة المزورين والكذابين وأصحاب اللسان الطويل .. فمن يستطيع أن يخدع البعض جزء من الوقت لا يستطيع أن يخدع الجميع طول الوقت .

فالزمالك باقي والأفراد زائلون .. وفق الله نادينا العظيم.

فيديو قد يعجبك: