دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وكيل متعب يلمح لرحيله عن الأهلي في يناير.. ويكشف مستقبل غالي

04:40 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث وكيل اللاعبين نادر شوقي عن مستقبل عماد متعب مع النادي الأهلي، وحسام غالي مع النصر السعودي، بعد الأنباء التي ترددت حول اقترابهما من الرحيل بفترة الانتقالات المقبلة.

وأكد شوقي أن هدف عماد متعب هو الوصول لكأس العالم عن طريق الأهلي، مشيرًا إلى أنه قد يرحل عن الأحمر في يناير المقبل إذا ابتعد عن المشاركة بصفة مستمرة تحت قيادة حسام البدري.

وأضاف وكيل اللاعب، في تصريحات إذاعية لـ"شعبي إف إم" مساء اليوم الثلاثاء: "إذا رحل متعب عن الأهلي سينضم لفريق تحت قيادة مدرب مقتنع بإمكانياته حتى يشارك وينضم للمنتخب".

وانتقل للحديث عن حسام غالي قائلا: "ليس لي علاقة بانتقاد الجماهير أو وسائل الإعلام للاعب، هناك أشخاص معينة لا تحب حسام غالي، لكن هذا الأمر لا يؤثر على اللاعب على الإطلاق".

ونفى نادر شوقي رحيل حسام غالي بالفترة المقبلة قائلا: "حسام غالي يرتبط بعقد مع النصر ومستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، وراضي تمامًا عن مستواه رغم ظهوره بمستوى سيء بآخر مباراة".

وأتم وكيل اللاعبين تصريحاته قائلا: "إذا رحل حسام غالي عن النصر بالتأكيد سيعود إلى بيته النادي الأهلي، لكن هذا الأمر ليس مطروح على الساحة، واللاعب مستمر مع النصر لنهاية الموسم".

فيديو قد يعجبك: