خالد بيومي: هدف الوداد يتحمله 6 لاعبين

01:56 م الأحد 29 أكتوبر 2017
خالد بيومي: هدف الوداد يتحمله 6 لاعبين

كتب- عمر قورة:

أكد الناقد الرياضي خالد بيومي أن هدف الوداد المغربي الذي فرض التعادل (1-1) على الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يتحمله ستة لاعبين في صفوف الفريق الأحمر.

وكان الأهلي افتتح التسجيل بالدقيقة الثالثة، قبل أن يأتي الرد سريعًا بعد 13 دقيقة برأسية أشرف بن شرقي، مستغلا عرضية محمد أوناجم من الجبهة اليسرى في صفوف الأهلي.

وقال بيومي إن الهدف يتحمله كل من علي معلول الظهير الأيسر ومحمد نجيب وسعد سمير ثنائي الدفاع ورامي ربيعة وعمرو السولية ثنائي الوسط بجانب شريف إكرامي حارس المرمى.

وأوضح في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر مساء اليوم الأحد أن معلول (سرح) في الهجوم ولم يرجع لأداء مهامه الدفاعية، وقام محمد نجيب بتغطيته في وقت متأخر.

وأشار إلى أن لاعب الوسط رامي ربيعة ترك مساحة كبيرة في منتصف الملعب أثناء هدف الوداد، مؤكدًا أن عمرو السولية كان المفترض قيامه بهذا الدور لأنه (أول واحد قدام 18).

وأتم تحليله للهدف الودادي على حد تعبيره قائلا: "سعد سمير يتحمل أيضًا هذا الخطأ لأنه لازم يقابل من بدري أوي، وكذلك شريف إكرامي لأنه أكتر واحد شايف كل الكلام ده".

ويتطلع الأهلي للفوز على الوداد في المغرب يوم السبت لحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما حسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة مباراة الذهاب أمس السبت.

لكن يأمل الوداد -الذي يخوض نهائي إفريقيا الثالث- في إعادة اللقب إلى خزائن الأندية المغربية، بعد غياب دام 18 عاما عبر الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية، لتكرار إنجاز 1992.

Capture

إعلان

إعلان

إعلان