• "شكشوكة كروية".. ماذا قال الشوالي أثناء تعليقه على لقاء الأهلي والنجم؟

    11:36 م الأحد 22 أكتوبر 2017
    "شكشوكة كروية".. ماذا قال الشوالي أثناء تعليقه على لقاء الأهلي والنجم؟

    كتبت- نورهان سراج:

    "شكشوكة كروية" هكذا وصف المعلق التونسي عصام الشوالي، لقاء الأهلي والنجم الذي أقيم ببرج العرب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    ونجح الأهلي في إقصاء النجم الساحلي عقب الفوز عليه في إياب نصف النهائي بسداسية مقابل هدفين، ليضرب موعدا مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقام الشوالي بالتعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الثانية بقنوات bein sport، والتي كان طرفها فريق النجم ممثل تونس التي ينتمي إليها المعلق.

    وعقب تسجيل علي معلول للهدف الأول للأهلي، قال الشوالي إن الهدف جاء من خطأ فادح لدفاع النجم، مشيرا إلى أنه حذر قبل المباراة من صعوبتها خاصة وسط الزحف الجماهيري الأهلاوي.

    وخلال الدقائق الأولى من المباراة، انتقد المعلق التونسي أداء الأهلي، مؤكدا أن "دفاعه هش"، وأن النجم يستطيع التعويض والتسجيل بسهولة.

    وعقب تسجيل أزارو للهدف الثاني للأهلي، أكد الشوالي أنه يشعر وكأنه يشاهد سيناريو مباراة الزمالك التي تعادل فيها مع أهلي طرابلس 2-2 وودع البطولة من الجولة السادسة.

    وبعد الهدف الثالث الذي سجله أزارو للأهلي، والثاني له خلال المباراة، قال الشوالي إن فريق النجم يلعب بدون دفاع، وأضاف عن معلول: "معلول الذي لم يكن يعجب البدري سيقود الأهلي للنهائي".

    وتابع: "الهدف الثالث للأهلي في مباراة الموسم يؤكد أن الفريق يلقى نفسه مع البدري في المباريات الهامة والحاسمة".

    وعقب الهدف الرابع للأهلي والثالث لأزراو قال: "مباراة للنسيان، الأهلي يستحق، ينجح بألوانه وتاريخه من جديد في افريقيا برباعية تاريخية".

    ووجه المعلق التونسي اللوم لعلي معلول قائلا: "قسوت كثيرا على أولاد بلدك يا معلول، ولكن حقك هذا هو الاحتراف".

    وأكد الشوالي عقب إحراز الهدف الأول للنجم، أنه من السهل اختراق دفاعات الأهلي، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يسجل الفريق التونسي قبل تلقي الهدف الرابع.

    وعقب تسجيل الأهلي للهدف الخامس والسادس قال الشوالي: "صدق أو لا تصدق، الأهلي فائز بستة أهداف في مباراة ما زال في وقتها نصف ساعة".

    وانتقد الشوالي مدرب الفريق التونسي قائلا: "فريق مشلول تماما، شوارع في دفاع النجم، سبب البلية هو التغيير الذي أجريته (في إشارة لتشكيل مباراة الذهاب)".

    وتابع الشوالي: "غابت الروح وحضر النادي الأهلي، هذه المباراة تنتهي بـ10 أهداف، شكشوكة كروية قدمها النادي الأهلي"

    واختتم: "فريق القرن الحقيقي فاز على النجم بسداسية في مباراة غريبة، أسوأ مباراة في تاريخ النجم الساحلي".

    إعلان

    إعلان

    إعلان