الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

1 0
17:00
منتخب السويس

منتخب السويس

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
الترسانة

الترسانة

2 3
17:00
حرس الحدود

حرس الحدود

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

2 0
22:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الزمالك يخشى صحوة "الفلاحين" في مواجهة خارج التوقعات

12:06 ص السبت 07 مايو 2016

الليلة- الزمالك يخشى صحوة "الفلاحين" في مواجهة خار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يواجه فريق الكرة بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة، في السادسة إلا ربع مساءً، ضمن المرحلة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على ملعب "بتروسبورت".

ويدخل الزمالك صاحب (48 نقطة) المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل اللحاق بغريمه الأهلي، متصدر الجدول بـ(59 نقطة)، في المقابل يعاني فريق غزل المحلة هذا الموسم من نتائج سلبية جعلته يقع في الترتيب قبل الأخير بعشر نقاط فقط.

استكمال التفوق

يتطلع الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة محمد حلمي، لاستكمال الانتصارات حيث نجح الجهاز الفني في الفوز بمهته الأولى عندما تخطى بهدفين مقابل هدف طلائع الجيش في الجولة السابقة.

الخطأ ممنوع

يتبقى لفريق الزمالك 9 مباريات في مسابقة الدوري العام، وكان محمد حلمي صرح عقب مباراة الجيش بأنه يأمل في الفوز بجميع المباريات من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري، ويسعى الفارس الأبيض الخروج بنقاط المباراة أملاً في تعثر منافسه الأهلي والذي سيواجه هو الآخر فريق وادي دجلة.

8 غيابات

يدخل فريق الزمالك وسط حالة من الغيابات حيث يفتقد أبناء ميت عقبة خدمات كل من أحمد الشناوي- حمادة طلبة- عمر جابر- أحمد دويدار- أيمن حفني بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب الثلاثي حازم إمام- محمد سالم- رمزي خالد لأسباب فنية.

القائمة

في حراسة المرمى: محمود جنش، محمد أبوجبل.

في خط الدفاع : محمد كوفي، علي جبر، أحمد عادل جمعة، أحمد توفيق، باهر المحمدي.

الوسط :إبراهيم عبد الخالق، طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمد إبراهيم، أحمد حمودي، مصطفي فتحي، محمود كهربا.

الهجوم : باسم مرسي، إيمانويل مايوكا، أحمد حسن مكي.

موقف الفلاحين

فشل فريق غزل المحلة في تحقيق أي انتصار خلال الـ26 مباراة الماضية حيث تعادل "الفلاحين" في 10 مباريات مقابل 16 هزيمة.

صحوة متأخرة

وكان فريق غزل المحلة نجح في آخر مباراتين في فرض التعادل على الإسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث انتهت المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب "المحلة"، في المقابل تعادل بهدف لمثله أمام "زعيم الثغر" بالأسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان