الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 0
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

26 20
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

فيليكس يتحدث عن أسباب فوز مصر.. ويؤكد: مستعد للعمل في الأهلي

04:45 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
حرص الغاني أحمد فيليكس، لاعب الأهلي السابق، على زيارة مران الفريق الأحمر، اليوم الثلاثاء، حيث يتواجد في مصر لتحليل مباراة المنتخب الغاني ونظيره المصري في تصفيات المونديال.

وقال فيليكس في تصريحات صحفية، إنه سعيد بعودته للنادي مرة أخرى بعد غياب 15 عاما، مؤكدا أن الأهلي منحه الفرصة لإظهار موهبته للعالم.

وأضاف فيليكس أنه حضر إلى الأهلي وهو في سن 16 عاما، وقال: "لم يكن من المقبول أن أكون في مصر ولا أحضر لزيارة بيتي هنا وهو النادي الأهلي".

وأكد فيليكس سعادته برؤية بعض الأصدقاء الذين لعب معهم مثل سيد عبدالحفيظ وأحمد أيوب، كذلك العمال والإداريين الذين عملوا معه في فترة وجوده بالأهلي، مشيرا إلى أن هذه الذكريات ستبقى في ذاكرته إلى الأبد.

وقال: "دائما أقول لأولادي أن هذا هو المكان الذي منحني كل شيء، أشرف وهيثم أولادي ولدا في مصر وأتمنى أن يحضرا إلى هنا يوما ليزورا النادي الأهلي".

وقال فيليكس الذي يعمل حاليا مدربا لفريق ليبرتي بروفيشينالز في غانا، إنه يتمنى أن يتعاون مع النادي الأهلي في المستقبل، مضيفا أنه لو طلب منه الأهلي العمل ككشاف للاعبين أو كمدرب في قطاع ناشئيه سيوافق على الفور.

وأوضح لاعب الأهلي الغاني إلى أنه حصل على الرخصة التدريبية A من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ويمكنه التدريب في أي مكان.

واختار اللاعب الغاني، هدفه مع الأهلي في مرمى الزمالك عام 1996، كأفضل أهداف حياته، حيث ساهم في حسم الأهلي للقب الدوري وقتها.

وأعرب فيليكس عن سعادته بالطريقة التي استقبله بها المصريون، قائلا: "توقعت ألا يتذكرونني، لكن وجدت استقبالا مليء بالحب والود".

وعن مباراة المنتخب الوطني المصري ونظيره الغاني بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي فازت بها مصر بهدفين دون رد، قال فيليكس أن غانا قدمت مباراة مميزة أمام مصر، ولكن الفراعنة طبقوا خطة دفاعية محكمة، ونجحوا في تسجيل هدفين، مضيفا أنه ليس مهما أن تلعب جيدا ولكن المهم هو أن تحقق الفوز.

واختتم أن فرصة غانا لم تنته بعد في تصفيات كأس العالم لكن الأفضلية لمصر، مضيفا أن الكرة الآن في ملعب مصر ولو فقدت التأهل سيكون خطأ من المصريين أنفسهم.

فيديو قد يعجبك: