دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأهلي: الضغط الأكبر على الزمالك.. هو من اشترى فريقًا كاملًا

11:46 م الأربعاء 08 أبريل 2015

جانب من مباراة الإسماعيلي والأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن عدم رضاه بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه أمام الإسماعيلي في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، في الأسبوع 24 من الدوري الممتاز على ملعب "الجونة".

وقال جمعة، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، إن المباراة شهدت سوء حظ غريب في الشوط الأول وتسديدتين في القائم لعبدالله السعيد، مؤكدًا أن الأهلي ليده مستوى أفضل من الذي ظهر به أمام الدراويش.

وعن إجلاس لاعب الوسط محمود حسن تريزيجيه على مقاعد البدلاء، أوضح مدير الكرة أن هذا القرار جاء وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وتابع: "نحاول الفوز بكل المباريات، فهناك فرق مطلوبًا منها التعادل أمام الأهلي كأنها تُوجت ببطولة، ويجب على الجمهور واللاعبين فهم هذا الأمر".

وعن اتساع الفارق مع الزمالك في جدول ترتيب الدوري، أكد جمعة: "المنافسة على اللقب قائمة حتى آخر ثانية من عمر الدوري، حتى لو كان الفارق 20 نقطة!".

واختتم الصخرة تصريحاته قائلا: "أعتقد أن الضغط الأكبر يقع على عاتق نادي الزمالك الذي لم يفز بالدوري منذ 10 سنوات، كما أنه تعاقد مع فريق كامل هذا الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة".

جدير بالذكر أن الزمالك يغرد في صدارة الدوري برصيد 48 نقطة، مبتعدًا عن الوصيف إنبي بأربعة نقاط، وصاحب المركز الثالث الأهلي بـ8.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان