الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: رونالدو يرحل إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل

07:46 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (أ ش أ):

قال مصدر مسؤول في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي إنه واثق أكثر من أي وقت مضى من أن الصيف المقبل لعام 2015 سيشهد عودة لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير بثته على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين - أن "أحسن لاعب في أوروبا للعام الجاري، وأحسن لاعب في العالم للموسم الماضي"، سيلحق بزميله السابق في مدريد الأرجنتيني أنخل دي ماريا في ملعب أولد ترافورد الذي تركه في صيف عام 2008 ذاهبا إلى الملعب الملكي سانتياجو برنابيو.

ونقلت عن دي ماريا قوله إن رونالدو بات غير سعيد في البرنابيو، ويدرك أنه ينزلق ببطء من قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم، مضيفا "لا أعرف كم تبقى من الوقت لرونالدو في مدريد، لدي انطباع بأنه ليس سعيدا جدا".

وأعرب رونالدو عن شعوره بخيبة أمل من سياسة الانتقالات في مدريد، وكان قد قال في وقت سابق "لدي رأي واضح جدا ولكن لا أستطيع أن أقول دائما فيم أفكر".

وقال رونالدو هذا الأسبوع "أحب مانشستر ويعلم الجميع أن مانشستر في قلبي، لقد تركت العديد من الأصدقاء الجيدين هناك وأتمنى أن أعود يوما ما".

تجدر الإشارة إلى قول المتحدث باسم كريستيانو رونالدو ووكيل أعمال اللاعبين خورخي مينديز، في تقارير إخبارية، إنه مستعد لإنهاء المفاوضات الايجابية بعد أن تقدم مانشستر يونايتد بعرض مغر جدا يتضمن 55 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) بالإضافة إلى التخلي نهائيا عن المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز لحساب ريال مدريد.

وذكرت التقارير أنه بعد تعاقد ريال مدريد مع مجموعة كبيرة من لاعبي الوسط مثل جاريث بيل وايسكو وايرمندي ورودريجيز وتوني كروس، وبعد التخلي عن دي ماريا وتشابي الونسو، فإن رونالدو يشعر هو الآخر بأنه حان الوقت للعودة إلى بيته القديم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان