الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

البدرى يختار 31 لاعبا لمعسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا لودية البحرين

04:32 م الأحد 13 يوليه 2014

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

كتبت- نورهان سراج:

اختار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قائمة تضم 31 لاعبا للدخول في معسكر المنتخب المقبل، استعدادا للمباراة الودية أمام البحرين.

ومن المقرر إقامة المباراة الودية بين المنتخبين يوم 15 أغسطس القادم في المنامة.

وتشمل القائمة 16 لاعبا سينضمون لبداية التجمع يوم 15 يوليو الجاري وهم : حسن شاهين واحمد العربي من المقاولون، واحمد فوزي من الاهلي، واحمد سمير ومحمد السيد بازوكا من الزمالك، وعبدالرحمن حسان من الاسماعيلي، واسلام صلاح من الجونة، ويوسف محمد بيبو من الداخلية، ومحمد سالم من المقاولون العرب، ومحمد اشرف ومحمد عادل جمعه من المصري، وعمر يحيي وطارق ابو المعاطي من بتروجيت، واحمد رفعت من انبي، واحمد سعد من وادي دجلة، ونصر رمضان من نجوم المستقبل.

كما تضم المجموعة التي ستلحق بالمعسكر المفتوح اعتبارا من 20 يوليو الجاري، 5 لاعبين هم: محمود وحيد ومحمود متولي وشكري نجيب من الاسماعيلي، وحسام غالي وابراهيم حسن من الرجاء.

ثم تنضم باقي المجموعة يوم 24 يوليو باستدعاء 5 لاعبين هم: كريم بامبو وعمرو وردة ومحمد حسن عبدالحفيظ من الاهلي، وكريم ممدوح من وادي دجلة، ومصطفي جمعه من حرس الحدود.

ويكتمل قوام المنتخب بانضمام لاعبي الأهلي والزمالك بعد انتهاء مشاركتهم الافريقية يوم 9 اغسطس، وهم مسعد عوض ومحمود حسن تريزيجيه من الاهلي، وياسر ابراهيم ومصطفي فتحي ومحمد عبدالمجيد من الزمالك.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: