دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

نجم الجزائر: سنخوض كل مبارياتنا بقوة حتى لا نأسف فى النهاية

08:07 م الجمعة 13 يونيو 2014

نجم الجزائر: سنخوض كل مبارياتنا بقوة حتى لا نأسف ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز :

يرى سفير تايدر لاعب وسط منتخب الجزائر ان مواجهة بلجيكا الثلاثاء المقبل في مستهل مشوار 'محاربي الصحراء' في المجموعة الثامنة لكأس العالم بالبرازيل ليست 'شيئا ايجابيا او سلبيا' مؤكدا على ضرورة خوض كل المباريات بقوة حتى لا يأسف الفريق في النهاية.

وتشارك الجزائر في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها واوقعتها القرعة مع روسيا وكوريا الجنوبية أيضا.

وقال لاعب انترناسيونالي الايطالي البالغ من العمر 22 عاما للصحفيين 'مواجهة بلجيكا ليست شيئا ايجابيا او سلبيا لان الامر يتعلق بثلاثة منافسين في الدور الاول.'

وتابع 'علينا لعب جميع المباريات بقوة من اجل بلدنا وحتى لا نأسف على اي شيء في النهاية.'

واستطرد 'صحيح أشعر بأنني بخير منذ بداية الاستعدادات لهذا المونديال لكن الأكثر أهمية هو أن تكون المجموعة كلها بخير وهذا ما رأيناه في اللقاءات الودية.'

وأكد تايدر الذي ولد في فرنسا لاب تونسي وام جزائرية ولعب شقيقه الاكبر نبيل مع منتخب تونس ان لاعبي الجزائر يتابعون التدريبات بجدية كبيرة تحسبا للمواجهة الاولى.

وقال تايدر الذي لعب اول مباراة مع الجزائر أمام بنين العام الماضي واحرز هدفا في مباراته الدولية الاولى وانتقل من بولونيا إلى انترناسيونالي الصيف الماضي 'نركز على ما يطلبه منا المدرب حتى نكون جاهزين لمواجهة بلجيكا لكن أيضا للمباراتين الاخريين في الدور الأول اللتين لن تكونا اقل صعوبة'.

وأشار تايدر الى انه وبقية لاعبي الجزائر شاهدوا المباراة الافتتاحية لكأس العالم امس الخميس بين البرازيل وكرواتيا وخرجوا منها بالكثير من الدروس.

واضاف 'تابعنا اللقاء الافتتاحي وما يمكن أن نستنتجه هو المستوى العالي لأن كأس العالم ليست مثل بقية البطولات.'

ويعتقد تايدر الذي يتوقع ان يكون ضمن التشكيلة الاساسية التي سيعتمد عليها البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر في المباراة الاولى امام بلجيكا انه يعتين على فريقه اللعب بنفس الاداء الذي قدمه في المباريات الاستعدادية الودية.

واستعدت الجزائر التي تسعى لتحقيق أول انتصار في كأس العالم منذ 32 عاما للنهائيات بمعسكر في سويسرا الشهر الماضي هزمت خلاله أرمينيا (3-1) ورومانيا (2-1) وهي نتائج رفعت سقف التوقعات لما يمكن للفريق تحقيقه في البرازيل.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان