الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يواصل صحوته ويخطف فوزًا بهدف أمام الاتحاد

07:58 م الخميس 30 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

واصل فريق الزمالك، انتصاراته على حساب الاتحاد السكندري، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الإسكندرية بالجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 74، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك على فرج حارس مرمى الاتحاد السكندري.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيله مكونه من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر جابر، ومحمد كوفي، وعلي جبر، وأحمد سمير في خط الدفاع، طارق حامد وإبراهيم صلاح وحازم أمام، وأحمد عيد عبد الملك، ومؤمن زكريا في خط الوسط، وقاد الهجوم خالد قمر.

وعلى الجانب الآخر، اختار حسام حسن تشكيلة مكونة من على فرج في حراسة المرمى، وعبد الرحمن فاروق ، ومحمد السيد، ورامي عادل، وفتحي مبروك، في خط الدفاع، ولعب في خط الوسط كل من أسامة غنيم، وعبد العزيز توفيق، وإبراهيم الشايب، وكاتونجا، وعلاء كمال، وقائد الهجوم السكندري أوميد أوكيري.

وأجرى باتشيكو 3 تغييرات في تشكيل الفريق، بنزول باسم مرسي بدلا من خالد قمر، مع بداية الشوط الثاني، وتغييرين آخرين بنزول أحمد توفيق بدلا من طارق حامد، ومصطفى فتحي بدلا من مؤمن زكريا.

وبفوز الزمالك اليوم يعد الثاني له على التوالي ، مع مدربه الجديد البرتغالي باتشيكو، ورفع الزمالك رصيده من النقاط لـ 12 نقطة في المركز الثالث خلف طلائع الجيش، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الخامسة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

وبتلك النتيجة، تصبح الهزيمة الأولى للمدرب الجديد حسام حسن مع نادي الاتحاد، بعد أيام من توليه مهمة الفريق الأخضر .

لمشاهدة هدف الزمالك اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان