كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

''فايدنفيلر'' حارس دورتموند للمرة الأولى في تشكيلة ألمانيا استعدادا للمونديال

03:39 م الجمعة 08 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم رومان فايدنفيلر حارس مرمى بوروسيا دورتموند إلى قائمة الفريق للمرة الأولى استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام منتخبي إيطاليا وإنجلترا.

ونال فايدنفيلر، 33 عاما، المكافأة أخيرا على مستواه الرائع والثابت مع دورتموند في المواسم الماضية والذي توجه من قبل بغحراز لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مع الفريق لموسمين متتاليين كما ظهر بمستو رائع في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وإن خسر فريقه 1/2 أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال لوف "نتابع رومان فايدنفيلر منذ فترة طويلة ولاحظنا عروضه القوية مع بوروسيا دورتموند في البوندسليجا ودوري الأبطال".

وإذا شارك فايدنفيلر مع الفريق في الفترة المقبلة سيكون أكبر حارس مرمى يخوض مباراته الأولى مع المنتخب الألماني على مدار التاريخ حتى الآن.

وشاهد لوف فايدنفيلر من المدرجات في مباراة الفريق التي خسرها صفر/1 أمام أرسنال أمس الأول الأربعاء في دوري الأبطال.

وبهذا ، يكون فايدنفيلر هو الحارس الثالث في المنتخب الألماني بجوار مانويل نيوير حارس بايرن ورينيه أدلر حارس هامبورج.

وأوضح لوف "مانويل نيوير هو الحارس الأول لفريقنا. نعلم ما لدينا من حراس مثل رينيه أدلر وحراس شبان مثل رون روبرت زيلر أو مارك أندري تير شتيجن".

ويحل المنتخب الألماني ضيفا على نظيره الإيطالي في ميلانو يوم الجمعة المقبل ثم على نظيره الإنجليزي باستاد "وميبلي" في لندن يوم الثلاثاء التالي.

وقد تسنح الفرصة في أي من المباراتين ليتعرف لوف على مستوى فايدنفيلر بشكل أفضل علما بأنه اللاعب الوحيد الذي لم يخض أي مباراة دولية سابقة مع الفريق من بين 24 لاعبا استدعاهم لوف في هذه القائمة استعدادا للمباراتين.

وضمت القائمة :

لحراسة المرمى : رينيه أدلر (هامبورج) ومانويل نيوير (بايرن ميونيخ) ورومان فايدنفيلر (بوروسيا دورتموند) .

وللدفاع : جيروم بواتينج وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وبينديكت هاويديس (شالكه) وماتس هوملز ومارسيل شميلزر (بوروسيا دورتموند) ومارسيل يانسن وهايكو فيسترمان (هامبورج) وبير ميرتساكر (أرسنال الإنجليزي) .

وللوسط : لارس بيندر وسيدني سام (باير ليفركوزن) وزفن بيندر وماركو ريوس (بوروسيا دورتموند) وجوليان دراكسلر (شالكه) وماريو جويتزه وتوني كروس وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وسامي خضيرة (ريال مدريد الأسباني) ومسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي وأندري شورله (تشيلسي الإنجليزي) .

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان