الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بعد فضيحة صن داونز.. لميس الحديدي للاعبي الأهلي: "زهقتوا من الأربعات غيرتوا للخمسات؟"

09:51 م السبت 11 مارس 2023
بعد فضيحة صن داونز.. لميس الحديدي للاعبي الأهلي: "زهقتوا من الأربعات غيرتوا للخمسات؟"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على هزيمة النادي الأهلي بخماسية مقابل هدفين في مباراته اليوم أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، قائلة: "خسارة كارثية فكرتنا بخسارته في 2019 بخماسية للاشئ".

وقالت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" مساء السبت: "الشناوي قال بعد خسارة 2019 نتمنى نقابل صن داونز تاني وهنغلبهم في أرضنا وأرضهم، لكن ايه حصل خسرنا خسارة نكراء"، موضحة: "النادي الأهلي منذ مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي وحتى كأس العالم للأندية وهو فريق مفكك وبلا تخطيط ولا لياقة".

وتابعت: "بلاش نفرح ونقول إحنا رابع العالم، لأننا مش شايفين الحقيقة، الكرة المصرية كلها في كبوة، والأهلي والزمالك بعد 4 جولات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عندهم 4 نقط وفي المركز الـ3، وهم أهم فريقين في الكرة المصرية".

وأردفت: "الأهلي خسر بـ 5 أهداف، حقيقي خمسة وخميسة علينا، صن داونز سدد 5 تسديدات فقط وأحرز 5 أهداف، ايه مزهقتوش من الـ 4 أهداف، فقلتوا تغيروا وتخشوا على الخمسات"، مؤكدة: "كنا عارفين أن صن داونز أقوى ولكنهم قاموا بأداء استعراضي في كل كرة وتسديدة، وكان ممكن يسجلوا أهداف أكثر من 5 وكده رحمة ورأفة".

وأشارت إلى دفاع النادي الأهلي كان غير موجود وكان هناك مساحات شاسعة بين اللاعبين، كما أن حارس الأهلي محمد الشناوي معظم الأوقات مش موجود مع احترامنا لتاريخه، مؤكدة: "دا مكاننا في إفريقيا خلونا نفهم أن دا مكاننا في افريقيا، وبلاش إحنا سادة افريقيا وعمالقة، ياريت نبطل محسوبيات ونشوف العيال اللي مش بيدخلوا للواسطة، ومنخافش من الأندية الكبيرة، لأن لياقة اللاعبين في الكرة المصرية حدث ولا حرج".

وأكدت: "أتمنى نقفل مصنع الشماعات ونفضل نقول أصل الفريق بيلعب في أكثر من بطولة واتغير عليه أكثر من مدرب والأرض سيئة والاكسجين قليل والأهلي مش عارف يلعب عشان الجماهير، وشماعة كولر مش لاقي وقت يصلح، لازم نبص على الحقائق، لأننا زهقنا وتعبنا"، موضحة أن نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم جعلت فرص صعود الأهلي للدور القادم ضعيفة، قائلة: "الأهلي محتاج حسبة برمة، وأنا مش مهتمة بالصعود للدور القادم، لأننا مش ناقصين فضائح ومش ناقصين فريق يروح يجرسنا تاني في أفريقيا".

واختتمت: "ليه اللاعيبن المصريين بياخدوا كل هذه الملايين في مصر، في حين أنهم إذا لعبوا في أي دوري آخر يحصلوا على ربع هذه المبالغ، في ظل وجود أزمة دولار وأموال في مصر".

فيديو قد يعجبك: