دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: بيان اليوم بداية عودة الانضباط للكرة المصرية

08:59 م الأحد 29 يناير 2023
اتحاد الكرة: بيان اليوم بداية عودة الانضباط للكرة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك تمسك من قبل الاتحاد بلجنة الانضباط نظرًا لأنها مكونة من قامت قضائية كبيرة، مشيرًا إلى أن البيان الصادر عن اتحاد الكرة اليوم أبرز ما فيه هو رفض استقالة لجنة الانضباط وإيقاف التعامل بين الاتحاد ورئيس نادي الزمالك.

وأضاف "أبوالوفا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك يعني عدم التعامل بشكل مباشر مع الاتحاد وعدم حضوره للجمعيات العمومية أو استلام الجوائز إن وجدت وعدم حضوره المحافل الرسمية للاتحاد، موضحًا: "اتحاد الكرة يملك التحكم في الجالسين على دكة احتياطي الفرق ورئيس نادي الزمالك محدش يقدر يمنعه يحضر المباريات من المدرجات".

وتابع، أن اتحاد الكرة أحال الأمر بالكامل للجنة الانضباط والتي تتواجد بالفعل بعد رفض استقالتهم، مشددًا: "أي قرارات هتاخدها لجنة الانضباط هنساندها فيها، وهدفنا هو عودة الانضباط للكرة المصرية والشارع الكروي، وبيان اليوم هو البداية".

وأردف، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم: "كل كلمة في البيان الصادر عن اتحاد الكرة هي نتاج اجتماع وأراء الأغلبية من أعضاء الاتحاد".

وفي سياق آخر، أشار "أبوالوفا" إلى أن كافة الأندية المديونة بمبالغ مالية لاتحاد الكرة لن تكون قادرة على تسجيل اي لاعب جديد إلا بدفع المديونيات الموجودة عليه، وجدولة المتبقى أو دفع 25 % من المديونية على الأقل وجدولة المتبقي، قائلًا: "الأهلي اعتقد دفع المديونية الموجودة عليه والزمالك لسه مدفعش، بجانب أندية كثيرة في الدوري الممتاز وفي كلًا من الأقسام الثاني والثالث والرابع".

فيديو قد يعجبك: