الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

"الاطمئنان على اللاعبين أولًا".. أحمد مجاهد يكشف تفاصيل عودة منتخب مصر للشباب من تونس

09:17 م السبت 19 ديسمبر 2020
"الاطمئنان على اللاعبين أولًا".. أحمد مجاهد يكشف تفاصيل عودة منتخب مصر للشباب من تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، إن توقيت إدارة اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة صعب جدًا، موجهًا الشكر لعمرو الجنايني واللجنة الخماسية على جهودهم في اتحاد الكرة، لافتًا أن الفيفا سيشرف على انتخابات اتحاد الكرة.

وأضاف "مجاهد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن هناك طائرة خاصة قامت بنقل لاعبي منتخب الشباب من تونس وفي طريقها للقاهرة، موضحًا أنه تم تشكيل لجنة قانونية في الاتحاد لفتح كافة الملابسات الخاصة بإصابة اللاعبين.

وأكد: "سنتخذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوق منتخب الشباب"، موضحًا أن لاعبي منتخب الشباب سيتوجهون لفندق العزل مباشرة بعد العودة من تونس، وسيتم عمل مسحة طبية لطاقم الفريق بالكامل.

وأردف، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أن تم اتخاذ الاجراءات الاحترازية داخل الطائرة الخاصة للمنتخب لسلامة اللاعبين، وسيتم عزل كل طاقم الفريق كلًا في غرفة منفردة لحين الفحص والاطمئنان الكامل على كافة اللاعبين، قائلًا: " الاطمئنان على ولادنا المقام الأول واتخاذ كل الطرق لحفظ حقوقهم".

وأوضح "مجاهد" :"جينا من الدار للنار ولن نتهرب من المسؤولية، ومنتخب الشباب هو جيل ذهبي والبطولات أمامه كثيرة، ولا توجد مؤامرة على منتخب الشباب".

فيديو قد يعجبك: