دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا 

02:21 م الخميس 26 نوفمبر 2020

كرة سلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد علام:

أعلن أحمد مرعي المدير الفني لمنتخب مصر رجال عن قائمة منتخب مصر النهائية التي يخوض بها منافسات تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا والتي تنطلق غدا "الجمعة" على صالة نادي الاتحاد السكندري في الفترة من 27 لـ29 نوفمبر.

وتضم قائمة المنتخب الوطني ١٢ لاعبا كالتالي: أحمد عادل دولا، يوسف شحاتة، عمرو الجندي، يوسف شوشة، أحمد حاتم، عمر طارق، مصطفى المكاوي "كيزو"، علي أحمد، رامي إبراهيم، أنس أسامة، إيهاب أمين، عمر عزب.

وخرج هيثم كمال نجم الاتحاد من القائمة النهائية بعد إصابته بالتواء شديد في الكاحل خلال معسكر المنتخب، استعدادًا لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا.

وخضع لاعبو منتخب الفراعنة لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التصفيات الأفريقية أكدت سلبية جميع المسحات الي جانب الجهاز الفني وجاهزيتهم للمشاركة غدا ومن المقرر أن يخضع أيضا جميع اللاعبين للمسحه الأخيرة اليوم.

وسيفتتح منتخب مصر أولى مبارياته في المجموعة بمواجهة منتخب أوغندا غدًا الجمعة في الخامسة والنصف مساء، ثم يواجه منتخب الرأس الأخضر السبت القادم في الثامنة والنصف مساء، على أن يختتم مبارياته يوم الأحد المقبل بمواجهة المغرب في الثامنة والنصف مساء.

وستقام مباريات الإياب لمجموعة مصر في التصفيات الأفريقية في فبراير المقبل 2021، على أن يتأهل الثلاثة الأوائل من المجموعة إلى بطولة أفريقيا لكرة السلة المقرر إقامتها في رواندا 2021.

ويتواجد المنتخب المصري في مجموعة واحدة تضم إلى جواره كلا من المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

فيديو قد يعجبك: