كرة سلة.. أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا 

02:21 م الخميس 26 نوفمبر 2020
كرة سلة.. أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا 

كرة سلة

كتب- محمد علام:

أعلن أحمد مرعي المدير الفني لمنتخب مصر رجال عن قائمة منتخب مصر النهائية التي يخوض بها منافسات تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا والتي تنطلق غدا "الجمعة" على صالة نادي الاتحاد السكندري في الفترة من 27 لـ29 نوفمبر.

وتضم قائمة المنتخب الوطني ١٢ لاعبا كالتالي: أحمد عادل دولا، يوسف شحاتة، عمرو الجندي، يوسف شوشة، أحمد حاتم، عمر طارق، مصطفى المكاوي "كيزو"، علي أحمد، رامي إبراهيم، أنس أسامة، إيهاب أمين، عمر عزب.

وخرج هيثم كمال نجم الاتحاد من القائمة النهائية بعد إصابته بالتواء شديد في الكاحل خلال معسكر المنتخب، استعدادًا لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا.

وخضع لاعبو منتخب الفراعنة لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التصفيات الأفريقية أكدت سلبية جميع المسحات الي جانب الجهاز الفني وجاهزيتهم للمشاركة غدا ومن المقرر أن يخضع أيضا جميع اللاعبين للمسحه الأخيرة اليوم.

وسيفتتح منتخب مصر أولى مبارياته في المجموعة بمواجهة منتخب أوغندا غدًا الجمعة في الخامسة والنصف مساء، ثم يواجه منتخب الرأس الأخضر السبت القادم في الثامنة والنصف مساء، على أن يختتم مبارياته يوم الأحد المقبل بمواجهة المغرب في الثامنة والنصف مساء.

وستقام مباريات الإياب لمجموعة مصر في التصفيات الأفريقية في فبراير المقبل 2021، على أن يتأهل الثلاثة الأوائل من المجموعة إلى بطولة أفريقيا لكرة السلة المقرر إقامتها في رواندا 2021.

ويتواجد المنتخب المصري في مجموعة واحدة تضم إلى جواره كلا من المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 156397

    عدد المصابين

  • 122993

    عدد المتعافين

  • 8583

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94869153

    عدد المصابين

  • 67688983

    عدد المتعافين

  • 2028894

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي