الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"الأحمر": شرف عظيم أن أحمل علم مصر بأولمبياد ريو دى جانيرو 2016

12:46 ص السبت 06 أغسطس 2016

أحمد الأحمر لاعب منتخب اليد- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

برازيليا - (أ ش أ):

 

أكد أحمد الأحمر لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، أنه شرف عظيم بالنسبة له أن يرفع علم مصر في طابور العرض خلال حفل افتتاح (أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 ) بالبرازيل.

وقال أحمد الأحمر ـ على حسابه الشخصي بـ"الفيسبوك"، قبل انطلاق حفل افتتاح الأولمبياد ـ " شرف عظيم جدًا لي ويوم تاريخي في حياتي أني أحمل علم بلدي في دورة الألعاب الأولمبية ، وأتمني التوفيق لفريقي ولجميع البعثة، وإن شاء الله نشرف بلدنا".

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد إستقرت على اختيار الأحمر لاعب كرة اليد بنادي الزمالك ليحمل علم مصر خلال فعاليات افتتاح أوليمبياد 2016، وحيث حظي اللاعب بهذا الشرف الأوليمبي الكبير بسبب قيادته للزمالك ومنتخب مصر لتحقيق إنجازات مميزة خاصة، أمم إفريقيا بالقاهرة والتى تأهل من خلالها فراعنة اليد لأوليمبياد البرازيل 2016 ، بعدما فاز على منتخب تونس فى المباراة النهائية.

وتعرضت لاعبة المنتخب الوطنى للرماية عفاف الهدهد للإصابة بالتهاب فى الكتف ، ونصحها طبيب البعثة المصرية فى أولمبياد (ريو دى جانيرو) بالراحة والإبتعاد عن التدريبات لمدة يومين.

ومن المقرر أن يغادر، فجر اليوم، ممدوح الشيشتاوى المدير التنفيذى للجنة الأوليمبية المصرية إلى أولمبياد (ريو دى جانيرو) على رأس الفوج الخامس للبعثة المصرية.

ويضم الفوج الخامس كلا من لاعبي الفروسية وألعاب القوى وعددا من الأطباء وفي مقدمتهم الدكتور مصطفى المنيرى طبيب منتخب الشباب الحالي والزمالك السابق.

من المنتظر، أن يتوجه الفوج المصري السادس والأخير إلى البرازيل فجر الاثنين المقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: