دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 0
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 0
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: هذا ليس وقت التفكير في مباراة ريال مدريد.. والمنافسة في الدوري لم تنته

04:27 م الجمعة 28 أبريل 2023

بيب جوارديولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم تنته ولا تزال مفتوحة على كل الاحتمالات، وأشار إلى أن فريقه لا يفكر الآن في المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي فاز في المباراة الماضية على أرسنال (4-1) ليشعل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث رفع رصيده إلى 73 نقطة في الوصافة بفارق نقطتين خلف "الجانرز" صاحب الصدارة.

وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي لعب مباراتين أقل من أرسنال، ما يمنحه فرصة الانفراد بصدارة الترتيب.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فولهام في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي: "لا يزال لدينا 7 مباريات علينا أن نفوز بها، مع الأخذ في الاعتبار أننا لا نزال ننافس في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "حتى إذا كنا خلف المتصدر بفارق 10 نقاط فأنا أملك ثقة كبيرة في لاعبي فريقي، عليك أن تحفز اللاعبين في كل مباراة، الخسارة هي جزء من المنافسة ونحن هنا من أجل محاولة الفوز باللقب".

وتابع: "لم أضع أي خطط لمواجهة ريال مدريد والآن أركز فقط على المباراة المقبلة".

وأوضح: "التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هو إنجاز في نفس مستوى الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، نركز على مواجهة فولهام ثم وست هام ثم ليدز وبعد ذلك نستعد لمواجهة ريال مدريد".

ومن المقرر أن يحل مانشستر سيتي ضيفا على ريال مدريد يوم 9 مايو المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يقام الإياب بملعب الفريق السماوي يوم 17 من نفس الشهر.

وأردف: "نحتاج نقطة واحدة للتأهل إلى دوري الأبطال؟ عليكم أن تسألوا أرسنال عن شعورهم، لقد عادوا إلى دوري الأبطال بعد غياب وهذا يعد نجاحا كبيرا".

وأكمل: "أنا أعرف ميكيل أرتيتا جيدا ولاعبو فريقي يعرفون أن أرسنال لن يستسلم في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، لو كنا متأخرين بفارق 10 نقاط كنت سأقول إن الصراع قد حُسم لكننا نتأخر بفارق نقطتين فقط".

وأتم جوارديولا تصريحاته قائلا: "الأمر الواقع هو أن أرسنال يتقدم علينا، لو انتهى الموسم الآن سيتم تتويجهم باللقب.

فيديو قد يعجبك: