الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المصري

المصري

0 0
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

2 3
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يكشف سبب رحيل بالمر عن السيتي وموعد عودة دي بروين

04:51 م الجمعة 10 نوفمبر 2023

بيب جوارديولا وكول بالمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القرش

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشيلسي، عن السبب وراء مغادرة كول بالمر النادي، وآخر مستجدات إصابة دي بروين.

وقال جوارديولا: "سعيد حقًا بشأن كول بالمر، السبب وراء مغادرته هو أنه أراد الحصول على بعض دقائق اللعب وبالفعل حصل على ذلك مع تشيلسي لذا تهانينا له، وسبب نجاحه هو أنه لاعب جيد، وأتمنى له النجاح".

وعن مستوى رحيم ستيرلينج، أضاف: "إنه يلعب بشكل رائع، حيث عاد إلى أفضل مستوياته التي رأيتها من قبل، إنه يُحدث دائمًا خطرًا كبيرا على المنافس، كما فعل معنا هنا لسنوات عديدة، وكان جزءًا من النجاح الكبير الذي حققناه في السنوات الأولى معًا".

وقدم بيب جوارديولا تحديثات لإصابات الفريق، قائلا: "جون ستونز مصاب ولن يكون جاهزًا لمباراة تشيلسي وسنرى ما سنفعل معه بعد فترة التوقف الدولي، ولا أعرف ما إذا كان سيكون جاهزًا لمباراة ليفربول أم لا، ومانويل أكانجي تدرب اليوم وسيسافر معنا للبلوز".

وعن إصابة كيفن دي بروين، اختتم: "تحدثت معه وقال إنه يشعر بحالة جيدة، إنه لا يتدرب معنا ولا أعرف متى سيفعل، ومع هذا النوع من الإصابة من الأفضل ألا نمارس الضغط، حيث يعاني من إصابة سيئة بسبب العمليات الجراحية، لذا يتم الأمر خطوة بخطوة".

فيديو قد يعجبك: