الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 0
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

28 23
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"تهديد مباشر لصلاح ".. ماذا قالوا عن انفجار هالاند؟

02:52 م الخميس 01 سبتمبر 2022

صلاح وهالاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خطف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الأضواء مرة أخرى في إنجلترا بعد الهاتريك الثاني على التوالي له في بريميرليج.

وسجل هالاند ثلاثة أهداف في نوتنجهام، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي في فوز فريقه بسداسية نظيفة بعد أن سجل الجولة الماضية نفس العدد من الأهداف في كريستال بالاس .

وأصبح هالاند هو أول لاعب في تاريخ بريميرليج، يسجل 9 أهداف خلال الجولات الافتتاحية الخمس الأولى ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.

واهتمت وسائل الإعلام العالمية والبريطانية بتألق هالاند وتهديده لنجم المسابقة محمد صلاح ندم ليفربول وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهدف في موسم واحد.

ويعد محمد صلاح صاحب أكبر عدد من الأهداف سجله لاعب واحد في 38 مباراة بالدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا في موسم 2017-18 .

ويملك الثنائي آلان شيرر وآندي كول الرقم القياسي في التهديف خلال 42 مباراة برصيد 34 هدفا سجلها آلان شيرر مع بلاكبيرن موسم (1994-1995) وآندي كول مع نيوكاسل (1993-1994).

وقالت شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية إن صلاح بات مهدداً بعد بدتية هالاند القوية والتي تفوق إنطلاقة مو في موسم 2017-18.

مايكل أوين نجم ليفربول أشاد بهالاند وأكد أنه ليس في طريقه لتحطيم رقم صلاح فقط بل سيحطم كل سجل أهداف إذا حافظ على لياقته.

وقال أوين عبر صحيفة "ليفربول إيكو" عن تألق هالاند :" هذا الشاب سوف يحطم عمليا كل رقم قياسي في تسجيل الأهداف، إنه كبير جدًا وسريع جدًا وسريع أمام المرمى ويلعب في فريق يصنع عشرات الفرص، كل ما يحتاج إليه هو الحفاظ على لياقته".

وأنضم هالاند - 22 عام - لمانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج هذا الصيف من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة كلفت السيتزن نحو 60 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك: