دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جالاتا سراي يكشف موقفه من الإبقاء على مصطفى محمد

07:06 م الخميس 26 مايو 2022

مصطفى محمد

كتب: حسام الدين جمال

كشفت تقارير إعلامية تركية عن موقف نادي جالاتا سراي من حسم موقف مصطفى محمد، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

مصطفى محمد انتقل إلى جالاتا سراي في شتاء 2021 على سبيل الإعارة من الزمالك، ومؤخرا قام النادي التركي بتفعيل بند الشراء في عقده مقابل 3.5 مليون يورو، على أن يتم الدفع يوم 1 يونيو.

لكن موقع "ajansspor" التركي قال نقلا عن مصدر داخل جالاتا سراي، إن الإدارة المنتظر رحيلها خلال أيام بإجراء انتخابات، فضلت أن تترك حسم ملف مصطفى محمد للإدارة الجديدة التي سيتم انتخابها.

وقال المصدر في تصريحاته: "لدينا حتى 1 يوليو لندفع للزمالك، يمكننا الدفع إذا أردنا، لكننا أردنا ترك هذا القرار للإدارة الجديدة، ربما لن ترغب الإدارة الجديدة في دفع هذا المبلغ".

جدير بالذكر أن صحيفة "sporx" التركية قالت في وقت سابق إن جالاتا سراي سيجري انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد في 11 يونيو المقبل، ومن المنتظر أن يرث المجلس الجديد مشاكل مالية معقدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الجديدة ستكون مطالبة بسداد ديون تبلغ 20 مليون يورو على فريق كرة القدم، فضلا عن رواتب متأخرة للطاقم الفني واللاعبين (قد تصل إلى رواتب شهرين متتاليين).

كذلك تم تأجيل أقساط عدد من الصفقات التي تمت في الموسم الحالي، ومن بينها صفقة شراء مصطفى محمد.

وعلم مراسل يلا كورة أن مصطفى محمد (24 عاما) يسعى للرحيل عن جالاتا سراي عقب نهاية الموسم الحالي، حيث منح الضوء الأخضر لوكيل أعماله ليجد له ناديا جديدا في الميركاتو الصيفي.

وكانت عدة تقارير ذكرت في الفترة الأخيرة أن المهاجم المصري الشاب مطلوب في عدة أندية فرنسية يأتي على رأسها أولمبيك ليون، بجانب أتالانتا الإيطالي.

وتسعى إدارة جالاتا سراي للحصول على مبلغ يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو مقابل بيع مصطفى محمد.

فيديو قد يعجبك: