الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

5 2
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

كلوب يوجه رسالة لصلاح وماني بشأن التجديد

01:29 م الجمعة 29 أبريل 2022

كلوب مع صلاح وماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ردَّ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على تجديد عقدي الدولي المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، بعد تمديد المدرب عقده مع الريدز حتى عام 2026، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن ذلك سيكون عاملا حاسما للحصول على توقيع الثنائي.

محمد صلاح، الذي فاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا من رابطة الكتاب، لا يزال في طريق مسدود بشأن مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، ونفس الأمر بالنسبة لساديو ماني الذي تحرص إدارة الريدز على تجديد تعاقده أيضا.

وقال كلوب عن تجديد عقود صلاح وماني في المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي: "هذا السؤال لهما الآن لأكون صادقا".

وأضاف: "كل شيء في النادي على ما يرام، إنهما لاعبان رائعان، هما يملكان بالفعل أشياء أكثر للتفكير فيها أكثر من معرفة من سيكون المدرب، لكن هذا شيء مهم، وتجمعني علاقة قوية ورائعة باللاعبين".

‏وواصل حديثه: "تجديد العقود منطقي لجميع الأطراف، معرفة من هو المدير الفني ومن هو طاقم التدريب يعتبر أمرا مهما، لا نضمن النجاح بنسبة 100% في هذا المجال ولكن من المحتمل البقاء لفترة أطول".

وأتم كلوب قائلا: "لا أعتقد أن تجديد عقدي سيكون الشيء الوحيد الحاسم للاعبين الذين يفكرون في التجديد، لكن إذا كان ذلك يعتبر مؤشرا إيجابيا للأولاد فهذا رائع".

ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل يونايتد غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي يحتل الريدز وصافتها خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك: