دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على ترتيب جدول هدافي كأس العالم

11:33 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

capture2022_11_30_21_45

تألق مساء اليوم الأربعاء، عدد كبير من لاعبي منتخبات المجموعة الثالثة والرابعة، بعد نهاية مباراة الأرجنتين أمام بولندا كما ألتقى منتخبي المكسيك مع السعودية، فيما ألتقى منتخب فرنسا مع تونس، ومن ثم لعب منتخب الدنمارك مع أستراليا.

وتتواصل المنافسة والإثارة في مونديال قطر في ثاني أيام الجولة الثالثة لدور المجموعات بعدما أقيمت أربعة مباريات على مدار اليوم الأربعاء.

ترتيب الهدافين في كأس العالم

وبعد نهاية الليلة المونديالية الحادية عشر، رفض ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، صدارة ترتيب هدافي البطولة القارية بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة بولندا في اللقاء الذي شهد تألق الحارس البولندي تشيزني، حيث يمتلك قائد منتخب التانجو هدفين فقط في البطولة حتى الآن.

وشارك اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، في مباراة تونس لكن فشل في التسجيل بعدما خاض اللقاء كبديل، ورغم ذلك فاستمر الرباعي إينر فالنسيا، مهاجم الإكوادور وماركوس راشفورد وكودجي جاكبو على الصدارة برصيد 3 أهداف.

وسجل أكثر من 11 لاعبا هدفين وأبرزهم: مهدي تارمي (إيران)، كودي جاكبو (هولندا)، أولفيه جيرو ( فرنسا)، ريتشارليسون (البرازيل)، بوكايو ساكا (إنجلترا)، فيران توريس (إسبانيا)، ليونيل ميسي (الأرجنتين)، ألفارو موراتا (إسبانيا)، برونو فيرنانديز (البرتغال)، تشو جوي سانج (كوريا الجنوبية)، و محمد قدوس (غانا).

بينما يمتلك أكثر من لاعب هدف واحد حتى الآن ويأتي في مقدمتهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وجود بيلينجهام ورحيم سترلينج وماركو أسينسيو وصالح الشهري وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: