الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"اشرح لنا ما حدث".. ماذا قالت الصحف الإيرانية عن كيروش بعد سداسية كأس العالم؟

07:14 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

كارلوس كيروش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

سلطت الصحف الإيرانية، الضوء على خسارة منتخب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش (6-2) أمام منافسه الإنجليزي، في مباراة جمعت بينهما، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.

كيروش عاد إلى تدريب منتخب إيران في 7 سبتمبر 2022، بعد ولاية أولى، استمر فيها على رأس الجهاز الفني في الفترة من 2011 إلى 2019.

ماذا قالت صحف إيران عن كيروش بعد سداسية كأس العالم؟
وركزت الصحف الإيرانية، على دور المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في الهزيمة الثقيلة على يد المنتخب الإنجليزي، بستة أهداف مقابل هدفين، إذ تصدر اسمه، عناوين التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن:

- شفقنا ورزشی.. (كيف خسرت إيران)

ترى الصحيفة في تحليل خسارة المنتخب الإيراني أمام الإنجليزي، أن "التركيبة الغريبة" التي بدأ بها كيروش، هي السر خلف السداسية التي لم يتوقعها أحد، على حد تعبيرها، حيث أشرك المدرب البرتغالي، اللاعبين غير الجاهزين بدنيًا، مثل مجيد حسيني.

- جی پلاس.. (اشتباك كيروش مع مشجع إيراني)

زعمت الصحيفة، أنها التقطت عددًا من الصور التي يظهر فيها المدرب كارلوس كيروش في اشتباك لفظي مع المشجعين الإيرانيين الغاضبين من السقوط على يد المنتخب الإنجليزي، بسداسية تاريخية.

- ورزش سه.. (سيد كيروش، أنت مدين لنا بشرح)

أشارت الصحيفة إلى أن خسارة كيروش (6-2) أمام إنجلترا، لم تكن مصادفة، حيث يحتفظ البرتغالي أيضًا بلقب صاحب أكبر هزيمة في تاريخ إيران بكأس أمم آسيا، كان ذلك أمام منتخب اليابان.

وأكدت أن كيروش أقدم على اختيار تشكيل غريب، من أجل مفاجأة المنتخب الإنجليزي، لكنه في النهاية، قرر أن يفاجئ الجماهير الإيرانية، مضيفة أنه يتعين الآن على المدرب البرتغالي أن يقدم شرحًا لما حدث، بدلًا من الهروب الذي اعتاد عليه، على حد وصفها.

فيديو قد يعجبك: