دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقارير: بايرن ميونخ يتحرك لضم رونالدو

11:28 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي بايرن ميونخ في مفاوضات مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، لضمه في الفترة المقبلة.

رونالدو دخل في خلاف علني مع إدارة مانشستر يونايتد، بعدما شن هجوما قويا على النادي في مقابلة مع الإعلامي بيرس مورجان، ليعزز الشائعات المتداولة بخصوص اقترابه من الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن مسؤولي بايرن سافروا إلى إنجلترا الأسبوع الماضي وعقدوا اجتماعات مع رونالدو ووكيل أعماله خورخي مينديز، للتفاوض بشأن انتقاله المحتمل إلى الفريق البافاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ يسعى لتعزيز خط الهجوم بعد إصابة السنغالي ساديو ماني، واحتمالية غيابه لفترة طويلة.


من ناحية أخرى نشر الصحفي الألماني كريستيان فالك، المقرب من بايرن ميونخ، تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، نفى فيها ما تردد بشأن الاجتماع أو اهتمام النادي البافاري بضم كريستيانو.

جدير بالذكر أن اسم رونالدو اقترن بالانتقال إلى بايرن في الصيف الماضي، غير أن مسؤولي النادي الألماني نفوا اهتمامهم بالتعاقد معه في أكثر من مناسبة.

رونالدو (37 عاما) ابتعد عن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، وشارك في 16 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

فيديو قد يعجبك: