دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يدافع عن بنزيما ويتوقع تألقه في الدوري الإسباني

08:02 م السبت 01 أكتوبر 2022

كريم بنزيما

كتب- د ب أ

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن الفرنسي كريم بنزيما سيبدأ المباراة أمام أوساسونا غدا الأحد، موجها الدعم لقائد الفريق لتقديم أفضل ما لديه.

وغاب بنزيما عن صفوف ريال مدريد 3 أسابيع بسبب إصابة في الركبة، لكنه سيتواجد في أول مباراة لحامل لقب الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولي، والتي ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل المهاجم الفرنسي 4 أهداف في 6 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم، بعدما قدم موسما رائعا في 2021/2022.

وسجل بنزيما 44 هدفا الموسم الماضي، حيث نجح ريال مدريد في الفوز بثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ويتوقع أنشيلوتي أن يصل اللاعب الذي يعد المرشح الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية، إلى أفضل مستوياته بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به أوائل الموسم الجاري.

وقال أنشيلوتي "بنزيما يعمل بشكل جيد للغاية، سيبدأ أساسيا في مباراة أوساسونا غدًا، كان مع الفريق طوال الأسبوع وحالته البدنية جيدة لأنه قادر على التعافي بشكل جيد والعمل بشكل جيد".

وحينما قيل لأنشيلوتي أن بنزيما لم يظهر بنفس الشكل الذي كان عليه الموسم الماضي رد المدرب الإيطالي "حسنا هذا صحيح، هو لم يسجل في المباريات القليلة الماضية، لم يسجل لأنه لم يلعب".

وأوضح "لا يوجد شيء مختلف مع بنزيما، هو يتدرب بشكل جيد للغاية، ربما إذا لم يكن لديه مشكلة خلال التحضير للموسم، فلربما لم يكن ليؤدي بهذا الشكل، لكن بعد إصابته والمدة التي غاب فيها عن الفريق، أنا متأكد من أننا سنشاهد نسخة كريم بنزيما الموسم الماضي، لاعب رائع".

فيديو قد يعجبك: