بيان ناري من وكيلة موسيماني رداً على صنداونز

02:49 م الإثنين 31 مايو 2021
بيان ناري من وكيلة موسيماني رداً على صنداونز

بيتسو موسيماني

كتب- أيمن جيلبرتو:

قامت شركة "MT SPORTS" التي تدير أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، بالرد على ادعاءات نادي صنداونز الجنوب أفريقي ببيان ناري اليوم الإثنين.

ووفقاً لما جاء في وسائل الإعلام الجنوب أفريقية، فإن نادي صنداونز يطالب وكيلة أعمال بيتسو موسيماني برد العمولة التي حصلت عليها بعد قيام المدرب بتمديد تعاقده مع الفريق الجنوب أفريقي حتى عام 2024.

ورحل موسيماني عن تدريب صنداونز بعد اتفاقه مع رئيس النادي في ذلك الوقت باتريس موتيسبي، وتولى الإدارة الفنية للنادي الأهلي خلفاً للسويسري رينيه فايلر أكتوبر من عام 2020.

وشعر مسؤولو شركا " MT Sports Marketing and Management" الممثلة عن بيتسو موسيماني، بالصدمة بسبب التصرفات التي اقدم عليها مسؤولي نادي صنداونز، وطالب النادي وفقاً لما تم تداوله في الإعلام الجنوب أفريقي بأن يتم إعادة مبلغ 8 ملايين راند أي ما يعادل 580 ألف دولار، عمولة تمديد التعاقد.

وتناول بيان الشركة أيضاً الرد على اتهامات البعض لزوجة موسيماني بتوجيه اساءات واتهامات لرئيس صنداونز السابق موتيسبي، وطالبوا الجميع بتحري الدقة والتأكيد على وجود محاولات لتشويه صورتها وسمعتها باتهامات غير صحيحة.

وشهدت الأيام الماضية قيام نادي صنداونز بإصدار بيان رسمي للاعتذار للنادي الأهلي بعد تصرفات بعض جماهير النادي قبل إياب ربع نهائي الأبطال، بينما طالب اتحاد جنوب أفريقيا بمحاسبة من قام بسب موسيماني وقاموا بالاعتذار للمدرب.

وجاء بيان الشركة رداً على مسؤولي صنداونز:

لقد تلقينا ببالغ الصدمة وخيبة الأمل، خطابات من نادي صنداونز بشأن طلب سداد رسوم العمولة الاصة بتجديد تعاقد بيتسو موسيماني مع الفريق، لقد تلقينا تلك الاتصالات وحاولنا الوصول لحلول ودية في تلك المسألة لكن لم يستجب أي شخص في النادي لطلبنا.

حاولنا التحدث لرئيس النادي في ذلك الوقت باتريس موتسيبي يناير من العام الماضي وتم رفض طلبنا بالتحدث إليه، والاسبوع الماضي حاولنا التواصل مع الرئيس الحالي لكن قوبل طلبنا بالصمت.

إن تسريب تلك القصة لوسائل الإعلام ما هو إلا أمر غير مهذب ، ويأتي هذا أيضاً بعد أحداث الاسبوع الماضي وقيام مجموعة من جماهير صنداونز بتوجيه الإهانات للمدرب ووالدته.

تلك الإدعاءات والتسريبات الإعلامية أساءت لسمعة باتريس موتيسبي الذي بارك فسخ تعاقد موسيماني مع صنداونز وتمنى له النجاح مع النادي الأهلي.

وقال موتيسبي "في مناسبات عديدة وعلى مدار السنوات الماضية بالتعبير عن دعمي لترك موسيماني لكي يقوم بالتدريب في شمال أفريقيا أو أوروبا أو منتخب جنوب أفريقيا، لقت تلقيت ملاحظة عامفية ودافئة من بيتسو وأنا فخور بالنجاحات التي حققها مع صنداونز، بيتسو كان أنجح مدرب في تاريخ صنداونز وسيبقى دوماً فرداً من عائلة النادي.

موسيماني يقوم بعمل رائع في مصر، وفاز مؤخراً بكأس السوبر الأقريقي مع الأهلي، لقد استقبله النادي الأهلي وكذلك الشعب الشعب المصري، وهو يرغب في التركيز على وظيفته والاستمرار في أداء مهمته بنجاح.

ممتنون لصنداونز للسنوات التي قضاها هناك ولا نود أن يتلوث هذا الإرث المجيد بالصراعات التي يمكن التعامل معها بسهولة وسرعة على المستوى المهني والخاص، نأمل أن يسود العقل وأن يتم حل هذا الأمر وديًا. ومع ذلك، إذا لم يكن ذلك ممكنًا، سنكون سعداء بمقابلة ماميلودي صنداونز في المحكمة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
899

إصابات اليوم

63

وفيات اليوم

741

متعافون اليوم

353923

إجمالي الإصابات

20172

إجمالي الوفيات

294354

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي