دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أزارو يوافق على شروط الاتفاق.. ويتبقى موافقة الأهلي

01:26 م الجمعة 25 سبتمبر 2020

وليد أزارو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية أن المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، اتفق مع نادي الاتفاق السعودي على العودة إلى صفوف الفريق، فيما يتبقى موافقة إدارة القلعة الحمراء لإنهاء الصفقة بشكل رسمي وتحديد قيمة بيع اللاعب.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن أزارو وافق على كافة الشروط التي تتيح له العودة إلى الاتفاق، بعد القرار الصادر في حقه سابقًا من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم والقاضي بمنع تعاقده أي نادٍ سعودي، عقب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق بعد استئناف النشاط الرياضي، الذي توقف احترازيًا للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأضافت وفقا لمصادر من الاتفاق أن أزارو اتفق مع إدارة النادي السعودي على توقيع عقد جديد ينتقل بموجبه إلى الاتفاق بشكل نهائي، بعد أن كان اللاعب معارًا منذ الفترة الشتوية الماضية ولمدة ستة أشهر قادمًا من الأهلي.

وأشارت إلى أزارو وافق على الشروط التي وضعتها إدارة الاتفاق، بعدم المطالبة بالرواتب التي خُصم منها نسبة 50%، إضافةً إلى الموافقة على قيمة الانتقال الكامل إلى نادي الاتفاق.

وأوضحت الصحيفة أنه يتبقى موافقة النادي الأهلي الذي طالب بمبلغ عالٍ لبيع عقد أزارو البالغ من العمر 25 عاما، الذي خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

يُذكر أن عقد إعارة أزارو للاتفاق في الموسم المنصرم يتضمن بند حق الشراء مقابل مليون و100 ألف دولار، وطالب الأهلي الاتفاق بتسديد 100 ألف دولار كمستحقات متأخرة من إعارة الستة أشهر.

فيديو قد يعجبك: