الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

هل يبقى؟.. إدارة برشلونة تفاجئ ميسي

11:05 ص الأربعاء 02 سبتمبر 2020

ميسي وبارتوميو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أعلن نادي برشلونة صباح اليوم الأربعاء، عن توفير القميص الجديد للفريق الكتالوني في متجر النادي قبل بداية الموسم الجديد (2020-2021).

وجاء في إعلان قميص برشلونة الجديد بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومعه النجوم أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وجيرارد بيكيه وفرينيكي دي يونج وأندريه تير شتيجن.

ويأتي ظهور ميسي في الإعلان الجديد لبرشلونة رغم الخلافات بين إدارة النادي ونجم الفريق الكتالوني في ظل رغبة الأخير بالرحيل عن البلوجرانا في الصيف الحالي.

وتشير تقارير صحفية إلى وجود رغبة من ميسي بالرحيل عن برشلونة من خلال استغلال البند المتواجد في عقده والذي يتيح له الرحيل مجانًا، في المقابل يؤكد النادي الإسباني أن بند اللاعب انتهى ورحيله سيكون من خلال دفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده.

وتقدر قيمة الشرط الجزائي لميسي صاحب الـ33 عامًا بـ700 مليون يورو حيث ارتبط صاحب القميص 10 بالرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي والعمل مجددًا مع المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا.

جدير بالذكر أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني وصل إلى برشلونة صباح اليوم الأربعاء من أجل الاجتماع مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو لتحديد مصير نجم الفريق. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك: