دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيقاف وغرامة.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب إريك دير في واقعة الكأس

12:36 م الأربعاء 08 يوليو 2020

اريك دير لاعب توتنهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

عاقب الاتحاد الإنجليزي، إريك دير لاعب توتنهام بالإيقاف 4 مباريات وغرامة مالية 40 ألف جنيه إسترليني بعد واقعة الاعتداء على مشجع خلال بطولة الكأس.

وتعود أحداث الواقعة للرابع من مارس الماضي، عقب خسارة توتنهام أمام نوريتش سيتي في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بركلات الترجيح (2-3)، توجه دير إلى المدرجات للبحث عن مشجع وجه له إهانات.

وانتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلالها دير وهو يصعد للمدرجات للبحث عن شخص وجه له إهانات، بينما حاول أفراد الأمن منعه.

وأدان الاتحاد الإنجليزي الواقعة، قبل أن يصدر بيانه اليوم الأربعاء وجاء فيه: "تم إيقاف إريك ديير لأربع مباريات بأثر فوري وتغريمه 40 ألف جنيه استرليني وحذر من سلوكه المستقبلي بعد خرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3".

وأضاف البيان: "اعترف لاعب توتنهام بأن ما صدر منه في ختام المباراة ضد نورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ( 4 مارس 2020) لم تكن لائقة".

ووفقًا للعقوبة الصادرة من الاتحاد الإنجليزي، فمن المقرر أن يغيب دير عن مباريات توتنهام الأربع المقبلة في بطولة الدوري أمام بورنموث، أرسنال، نيوكاسل وليستر سيتي، على أن يعود في مباراة الجولة الأخيرة من بريميرليج ضد كريستال بالاس.

ويكافح توتنهام لحجز مقعدًا للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، حيث يحتل سبيرز المركز الثامن في جدول بريميرليج برصيد 48 نقطة.

فيديو قد يعجبك: