الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح يكشف بداية علاقته بأبو تريكة.. والأسئلة "المملة"

07:46 م الثلاثاء 30 يونيو 2020

صلاح وتريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه كان يحاول الاستفادة من اللاعبين الكبار وعلى رأسهم محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي ومنتخب مصر، عندما تم تصعيده إلى المنتخب الأول عام 2011.

وقال صلاح، في جزء من لقائه مع برنامج "Allo beIN" الذي سيذاع لاحقًا عبر قناة "بي إن سبورتس"، اليوم الثلاثاء: "تربطني بمحمد أبو تريكة علاقة جيدة للغاية وأحاول الحفاظ عليها، فهو يتواصل معي دائما".

وأضاف: "علاقتي بأبو تريكة بدأت منذ تصعيدي إلى المنتخب الأول، زاملته لمدة سنتين أو ثلاثة، وكنت أحرص دائما كلاعب ناشئ وقتها على محاولة الاستفادة منه مع اللاعبين الكبار مثل حسام غالي وعماد متعب ووائل جمعة ومحمد زيدان، خاصةً بعدما نجحوا في الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية".

وتابع صاحب الـ28 عاما: "أنا من نوعية الأشخاص الذين يوجهون الأسئلة دائما حتى لو كانت كثيرة أو مملة للبعض، لكن أبو تريكة كان يرد دائما على أسئلتي ويرحب بأنني أريد أن أتعلم".

وأتم: "منذ ذلك الوقت تربطني معه علاقة جيدة للغاية، ولو أتيحت له الفرصة لحضور مباريات ليفربول يأتي إلى الملعب لمشاهدتي، قابلته أيضا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، ويحرص دائما على التواصل معي في كل مناسبة وكان اول من من هنأني بعيد ميلادي الأخير، كما هنأني على التتويج ببريميرليج مؤخرا".

فيديو قد يعجبك: