الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقارير تركية: محاولات بشكتاش لتجديد إعارة النني مستمرة

01:54 م الإثنين 15 يونيو 2020

محمد النني لاعب بشكتاش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

قالت صحيفة "فوتو سبور" التركية إن نادي بشكتاش يواصل سعيه ومحادثاته مع إدارة أرسنال الإنجليزي من أجل تجديد إعارة المصري محمد النني لاعب المنتخب الوطني والفريق التركي.

وانتقل النني إلى صفوف بشكتاش مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال الإنجليزي مع وضع بند يتيح للنادي التركي شراء عقد لاعب المنتخب الوطني.

وكانت هناك رغبة متبادلة بين بشكتاش والنني على البقاء في صفوف الفريق، وسعت إدارة النادي التركي لتجديد إعارة النني لموسم آخر بعدما أوصى سيرجين يالتشين مدرب الفريق بضرورة الإبقاء على خدمات البالغ من العمر 27 عاما.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة التركية فإن إدارة بشكتاش تواصل مساعيها مع أرسنال للإبقاء على خدمات لاعب وسط المنتخب الوطني لموسم آخر.

وأضافت الصحيفة أن نادي آرسنال لا يمانع بقاء النني مع بشكتاش في حالة لم يستطع بيعه، خاصة وأن النادي الإنجليزي ليس في حاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة.

النني كان على أعتاب الرحيل عن بشكتاش بعدما هدد البالغ من العمر 27 عاما إدارة ناديه بعدم استكمال الموسم إذا لم يحصل على مستحقاته المتأخرة، وبناء عليه توصلت إدارة النادي التركي لحل وسط مع الدولي المصري بدفع نصف قيمة مستحقاته بشكل مؤقت.

فيديو قد يعجبك: